الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

بعد "جولة أخيرة".. مهاب صالح وكريم فهمي في "220 يوم"

كريم فهمي ومهاب صالح

كريم فهمي ومهاب صالح

شيماء رستم - ميرونا سامي

A A

أعلن الفنان الشاب مهاب صالح، انضمامه لفريق عمل مسلسل “220 يوم”، مع الفنان كريم فهمي، وذلك بعد تألقه في مسلسل “جولة أخيرة” مع الفنان أحمد السقا وتصدرت مشاهده الترند، خاصة بعد مشهد النهاية بعد مباراة كيك بوكس ساخنة بينهما.

من كواليس تصوير مسلسل 220 يوم 

وقال مهاب صالح، إنه سعيد أن تكون أول أعماله مع فنان كبير بقدر أحمد السقا، فضلا عن أنه يحظى بالتعاون مع كريم فهمي وصبا مبارك، في مسلسل “220 يوم”، بمشاركة نخبة من نجوم الفن، مؤكدًا أن الكواليس داخل العمل ممتعة للغاية ومتحمس لعرض العمل قريباً من خلال المنصات الإلكترونية.

مهاب صالح

أحداث مسلسل "220 يوم"

وتدور أحداث مسلسل 220 يوم، في إطار رومانسي اجتماعي حول الأسرة وكيفية تولي الآباء مسؤولية تربية أبنائهم، وخاصة دور الأب في بناء الأسرة والحفاظ عليها في ظل التحديات الكثيرة في المجتمع.

أبطال “220 يوم”
 

مسلسل "220 يوم" يضم كريم فهمي والفنانة صبا مبارك، وعلي الطيب وحنان سليمان وعايدة رياض وميرا دياب ولينا صوفيا.

وهو عمل مكون من 15 حلقة، ومن تأليف محمود زهران وسيناريو وحوار سمير بهجت ونادين نادر، والمسلسل من إخراج كريم العدل.

تجربة بمحض الصدفة عن جولة أخيرة

خلال حضوره مهرجان همسة للفنون والآداب، المقام في متحف الحضارات، صرح مهاب صالح لتليجراف مصر بأن انضمامه لفريق عمل "جولة أخيرة" كان بمحض الصدفة.

في البداية، كان من المفترض أن يتولى تدريب فريق العمل على الملاكمة، ولكن تم ترشيحه لاحقاً من قبل المقربين للقيام بدور الملاكم المنافس لأحمد السقا.

ضربت أجمد واحد في مصر 

وعلق صالح مازحاً على ردود أفعال المشاهدين الذين هاجموه لحبهم لنجمهم المفضل أحمد السقا، قائلاً: “زعلانين عشان ضربت أجمد واحد في مصر”.

مشهد من مسلسل جولة أخيرة 

عن مسلسل "جولة أخيرة"

مسلسل "جولة أخيرة" يتكون من 9 حلقات فقط، ويعد تجربة السقا الأولى في دراما المنصات الرقمية، تم تصويره في بيروت بدءاً من أغسطس 2023، وعرض في يناير 2024.

يجسد السقا في العمل دور طبيب يدعى "يحيى"، الذي يمر بالعديد من المصاعب حتى يلتقي مدربه القديم للفنون القتالية، "تامبي"، الذي يقوم بدوره أشرف عبد الباقي، والذي يعيده لممارسة الرياضة.

search