الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:05 ص

الغندور: فتوح قد يشارك في جزء من مباراة الشرطة الكيني

فتوح

فتوح

قال الإعلامي خالد الغندور، إن اللاعب أحمد فتوح شارك في التدريبات الجماعية للفريق بالكامل لأول مرة، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني.

وأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "امبارح أحمد فتوح شارك في مران الزمالك بعد الإفراج عنه، ولكنه شارك في التدريبات البدنية والفردية فقط".

واختتم: "اليوم اللاعب شارك في التدريبات الجماعية بالكامل وشارك في التقسيمة الجماعية، وفي تفكير كبير في مشاركة اللاعب في جزء من مباراة الشرطة الكيني".

رسالة فتوح لأهل المتوفي

وقال فتوح عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "بسم الله الرحمن الرحيم ((وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ"، وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)).

وأضاف: "أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي.. لا يوجد كلمات تعبر عما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم".

وتابع: “أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالقًا في عقلي وقلبي حتي آخر نفس في صدري”.

وواصل فتوح: "بخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي، لم يكن المقصود منه نهائيًا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي".

وأردف: "ومتغيب أكثر من أربعين يومًا بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالى".

وأتم حديثه: "كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضي وما هو آت.. وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد احمد الشبكي في منزلة أخواتي الصغار، ومسؤول عنهم مسؤولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا، والله على ما أقول شهيد".

search