الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:03 ص

في أول ظهور لها.. انهيار والدة أحمد ياسر المحمدي أثناء محاكمته (فيديو)

لوالدة للاعب أحمد ياسر المحمدي

لوالدة للاعب أحمد ياسر المحمدي

نجلاء المصرى -مصطفى منازع -حبيبة عاشور

A A

رصدت عدسة "تليجراف مصر" أولى صور لوالدة لاعب كرة القدم أحمد ياسر المحمدي، نجم نادي الريان القطري وشقيق حسين ياسر المحمدي، خلال جلسة محاكمته في محكمة عابدين.

والدة اللاعب في حالة انهيار

ظهرت والدة أحمد ياسر المحمدي وهي في حالة من الانهيار والقلق، باكية ومتأثرة بشدة من المحاكمة، تعبر عن قلقها البالغ على نجلها وتشكي من قلة حيلتها في مواجهة هذه الأزمة.

أحمد ياسر المحمدي يظهر بملابس سوداء وكمامة

أما أحمد ياسر المحمدي فقد ظهر في الجلسة مرتديًا ملابس سوداء وكمامة لإخفاء ملامحه، وذلك ضمن الإجراءات الأمنية المتبعة خلال المحاكمة التي تشمل اتهامه بالتعدي على فتاة في قطر.

كما تنظر محكمة جنايات القاهرة اليوم الخميس جلسة محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه بالتعدي على فتاة في قطر.

ويصدر قرار الحكم برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشار محمود رشدان والمستشار عبد الله سلام،

وفي وقت سابق، قررت نيابة وسط القاهرة الكلية، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في دولة قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، نجم نادي الزمالك السابق للمحاكمة الجنائية، وذلك بعد اتهامه بأغتصاب فتاة في دولة قطر.

محاكمة أحمد ياسر المحمدى لاعب نادي الريان القطري

وأوضحت التحقيقات،في واقعة اعتداء الاعب أحمد ياسر المحمدي عن أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

وقال اللاعب خلال التحقيقات، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يتعد عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدى عليها.

search