السبت، 21 سبتمبر 2024

05:50 م

القليوبية تكرّم 100 أسر فلسطينية متضررة من العدوان على غزة

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

القليوبية - أحمد خطاب

A A

شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع جمعية ثمات للتنمية والتكافل الاجتماعي، لتكريم 100 أسرة فلسطينية تضررت من أحداث العدوان الأخير على غزة.

جاءت هذه الاحتفالية تعبيرًا عن التضامن المصري مع الشعب الفلسطيني الشقيق وتأكيداً على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين.

حضر الاحتفالية الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، والعقيد أ.ح محمد طلبة، المستشار العسكري للمحافظة، وأميمة رفعت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومسؤولو مديرية التضامن الاجتماعي، وممثلو جمعية ثمات، بالإضافة إلى الأسر المكرمة.

وفي كلمته خلال الاحتفال، أكد محافظ القليوبية على دعم الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقضية الفلسطينية، مشدداً على أن مصر ستظل سنداً للشعب الفلسطيني حتى يعود إلى أرضه. 

كما أشاد بجهود مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية ثمات في تنظيم هذا الحدث، معرباً عن فخره بالدور المصري في تقديم الدعم والمساندة للأسر المتضررة.

من جانبهم، عبر الأشقاء الفلسطينيون عن فرحتهم بالدعم الكبير الذي يقدمه المصريون لقضيتهم، مؤكدين أنهم يشعرون بالاحتضان الكبير من المصريين في وطنهم الثاني، مقدمين الشكر للمحافظ ولكل القيادات على هذا الدعم السخي.

search