الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:56 م

الزمالك يرد على اتهامات سرقة تصميم تيشيرت تدريبات الفريق

 تيشيرت الزمالك

تيشيرت الزمالك

ناريمان ياسر

A A

كشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حسين السيد، عن موقف النادي من الاتهام الموجه إليه من شركة Sport EK بسرقة تصميم تيشيرت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، قال حسين السيد: "لو فيه مشكلة حقيقة اعتقد ستكون مع الشركة المصنعة مش مع نادي الزمالك". 

وأضاف: "الزمالك ليس له علاقة، المصنع يتحمل هذه المشكلة. المصنع يعرض التصميم على النادي قبل التنفيذ، ولكن لا نتدخل في التصميم".

وتابع السيد مشيرًا إلى أن النادي لا يتدخل في تفاصيل التصميم بل يترك الأمر بالكامل للشركة المصنعة.

استعدادات الزمالك لمباراة السوبر الأفريقي

في سياق آخر، يتواصل وفد الزمالك برئاسة مدير الكرة، عبد الواحد السيد، في إجراءات شحن الزي الجديد الخاص بالفريق، والذي سيخوض به مباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام النادي الأهلي يوم 27 من الشهر الجاري. 

من المتوقع أن تكتمل جميع إجراءات وصول الزي الجديد إلى القاهرة في الأيام المقبلة، حيث سيبدأ الزمالك في ارتدائه سواء لزي التدريب أو السفر أو المباريات.

وكانت الجماهير قد انتقدت الزي الذي ارتداه الزمالك في مباراة الذهاب ضد الشرطة الكيني، حيث اعتبرت أنه مشابه لزي خاص بأحد الأندية الأخرى، مما دفع مسؤولي الزمالك للتوضيح بأن هذا الزي مخصص فقط لهذا اللقاء.

أحمد فتوح يواصل تدريباته

على صعيد آخر، يواصل الدولي المصري أحمد فتوح، ظهير أيسر فريق الزمالك، تدريباته لليوم الثالث، بعد أن تم الإفراج عنه بكفالة في قضية قتل خطأ على طريق الساحل الشمالي. 

وقضت محكمة جنايات مطروح بإطلاق سراح فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وحددت موعد الجلسة المقبلة لمحاكمته يوم 22 أكتوبر المقبل.

وأكد مصدر خاص لـ"تليجراف مصر" أن أحمد فتوح يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وأشار المصدر إلى أن قرار مشاركة فتوح في المباراة من عدمه يعود إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني على استاد القاهرة الدولي في الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية. 

وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي قد انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبدالله السعيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

search