الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:44 م

مأساة في الإسماعيلية.. 21 طعنة تنهي حياة سيدة

جثة  - أرشيفية

جثة - أرشيفية

الإسماعيلية – أميرة يوسف

A A

لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى جامعة قناة السويس بعد وصولها في حالة حرجة إثر تلقيها 21 طعنة على يد نجل زوجها في شارع مكة بالإسماعيلية. 

ووفقًا لمصدر طبي لـ"تليجراف مصر"، فإن إحدى الطعنات اخترقت قلب الضحية، مما جعل من الصعب إنقاذها، حيث فارقت الحياة بعد ساعات قليلة من وصولها إلى المستشفى.

خلص عليها وكلم النجدة 

كان اللواء محمد عامر، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بأن المتهم نفسه قد اتصل لطلب النجدة بعد ارتكابه للجريمة، التي وقعت نتيجة خلافات عائلية. واعترف المتهم على الفور بتورطه في قتل زوجة أبيه، وسلم نفسه للشرطة.

خلافات عائلية 

وأكد شهود عيان، أن الجاني أقدم على طعن زوجة أبيه، ثم اتصل بالنجدة والإسعاف، وسلم نفسه طوعًا بعد ارتكاب الجريمة.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الخلافات العائلية كانت الدافع وراء إقدام نجل الزوج على طعن الضحية 21 مرة. تم تحرير محضر بالواقعة، وإبلاغ جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث آخر 

تكثف أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية جهودها لضبط المتهمين بقتل شاب وإلقاء جثته على حافة ترعة الإسماعيلية في دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وذلك في إطار التحقيقات لكشف غموض الواقعة.

تم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، حيث صرحت بالدفن بعد ورود تقرير الصفة التشريحية من الطب الشرعي. كما تقوم فرق المباحث الجنائية بإجراء التحريات اللازمة وسؤال أهلية المتوفى لفهم ملابسات الجريمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية قد تلقت إخطارًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة على حافة ترعة الإسماعيلية.

وعند الانتقال إلى مكان الحادث، تبين أن الجثة تحمل إصابة بطلق ناري في الصدر أدى إلى الوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمتابعة التحقيق.


 

search