الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:50 م

تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدى بتهمة التعدي على فتاة بقطر

أحمد ياسر المحمدي

أحمد ياسر المحمدي

حبيبة عاشور- مصطفى منازع - نجلاء المصرى

A A

قررت محكمة جنايات القاهرة اليوم الخميس تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه بالتعدي على فتاة في قطر، لجلسة 2 أكتوبر.

وفي وقت سابق، قررت نيابة وسط القاهرة الكلية، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في دولة قطر، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك بعد اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر.

محاكمة أحمد ياسر المحمدى لاعب نادي الريان القطري

وأوضحت التحقيقات في واقعة اعتداء الاعب أحمد ياسر المحمدي، أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

واقعة الاعب أحمد ياسر المحمدى لاعب نادي الريان القطري

وكشفت التحقيقات التي أجرها رجال التحقيق، أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

وقال اللاعب خلال التحقيقات، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يتعد عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدى عليها.

search