الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:09 ص

إعارة يوسف عبدالحفيظ.. الأهلي يكشف التفاصيل

يوسف سيد عبدالحفيظ

يوسف سيد عبدالحفيظ

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، على إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ، أحد المواهب الصاعدة من مواليد 2005، إلى نادي سيراميكا لمدة عام.

قال الأهلي في بيانه، إن هذا القرار جاء بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول، والتشاور مع وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب، المدير الفني للقطاع، مضيفا أن انتقال يوسف عبدالحفيظ يهدف إتاحة الفرصة له للمشاركة في المباريات الرسمية بشكل أكبر، واكتساب الخبرات الفنية والبدنية.

وأتم البيان، أن اللاعب يًُعد من العناصر الواعدة التي من المتوقع أن تكون من التدعيمات المستقبلية للفريق الأول في السنوات المقبلة.

مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني المقبلة

في سياق متصل، أعلنت قناة أون تايم سبورتس، بث مباراة فريق الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025، وفقًا لما نشرته على موقعها الرسمي عبر "إكس".

التتويج بدرع الدوري

وتشهد المباراة تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري المصري لموسم 2023-2024، بعدما تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الأفريقي “كاف”، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني، المقرر لها يوم السبت المقبل 21 سبتمبر الجاري.

طلب إلى الاتحاد الأفريقي

وجاءت موافقة “كاف” بعدما تقدّم الأهلي بطلب إلى الاتحاد الأفريقي بتسليم درع الدوري، رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي ستحضر المباراة.

ويتسلم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، درع الدوري على استاد القاهرة الدولي عقب انتهاء مباراة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في الإياب

ويلتقي الأهلي مع جورماهيا يوم السبت المقبل 21 سبتمبر، على ملعب “القاهرة الدولي”، في مباراة الإياب ضمن مناسات الأدوار الإقصائية لـ دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا

واكتسح النادي الأهلي، مضيفه فريق جورماهيا بثلاثة أهداف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما، على ملعب نيابو بالعاصمة الكينية “نيروبي”، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

search