الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

سأغادر القاهرة.. وكيل ميكالي: المفاوضات مع الاتحاد تعطلت لهذا السبب

ميكالي

ميكالي

أعلن وكيل أعمل البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي، كايو زيار، مغادرة القاهرة وتوقف المفاوضات مع اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي. 

وقال وكيل ميكالي في تصريحات لـ"تليجراف مصر": “بمجرد وصولنا إلى القاهرة في 12/8، عقدنا أنا والمدرب ميكالي والكابتن محمد بركات ورئيس ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا حيث تم الاتفاق على جميع شروط العقد الجديد”.

وأضاف: “بتاريخ 13 أغسطس تمت صياغة النسخة الأولى من العقد وتسليمها للاتحاد المصري لكرة القدم، واتفقت جميع الأطراف على النسخة النهائية من العقد”. 

وتابع: “منذ ذلك الحين وأنا في القاهرة في انتظار توقيع العقد من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم. الذي كان يدعي مسؤوليه أنهم بحاجة إلى خطاب من الوزير يأذن لهم بالتوقيع على العقد، وأن مثل هذا الخطاب لم يأت أبدًا”.

وكيل ميكالي يغادر القاهرة 

ولفت إلى أنه سيغادر  مصر اليوم وسيتم فتح الباب لتلقي العروض الخارجية، بعد أن تم غلقه في 12 أغسطس عقب الاتفاق على بقاء ميكالي في مصر، موضحا: “تلك هي الحقائق ومن المهم أن نقول إن نية المدرب ميكالي كانت البقاء دائمًا في مصر ومواصلة مشروع تطوير الجيل الجديد من الفراعنة”.

مشروع ميكالي 

وأكمل: “يتضمن المشروع عقدًا مدته 4 سنوات يستهدف دورة الألعاب الأولمبية في لوس أنجلوس عام 2028، كان الهدف هو بناء طاقم فني وجلب محترفين ذوي مستوى عالٍ إلى مصر لتطوير الجيل القادم والوصول إلى أعلى مستوى”.

أتم: “تمكنا من خلال الموارد والوقت المتاحين لنا لأولمبياد باريس من الوصول إلى المركز الرابع ووضع 6 لاعبين في المنتخب الوطني الأول، فيمكننا فعل المزيد بمزيد من الموارد والوقت”.

search