الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:20 ص

بـ4200 جنيه.. سلسلة متاجر شهيرة تستدعي أجهزة تابلت "معيوبة"

أجهزة تابلت

أجهزة تابلت

مصطفى العيسوي

A A

أعلنت سلسلة متاجر "KOKO & S" استدعاء أجهزة تابلت مباعة، بداعي اكتشاف عيوب فنية تجعلها عرضة للتوقف المفاجئ عن العمل. 

بيعت أسعار التابلت المقصودة، مقابل 4200 جنيه، في وقت سابق، وفق ما كتبت السلسلة في بيان الاستدعاء الذي نشر على صفحاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قالت سلسلة متاجر التجزئة المعروفة، في بيان نشر على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “حرصا من الشركة على المصداقية مع عملائها، دعت العملاء الذين اشتروا هذا الإصدار من الجهاز بالتوجه لأقرب فرع لاسترجاع الأجهزة واسترداد المبلغ المدفوع فورًا.

أسعار التابلت في مصر

أضاف البيان أنه بإمكان العملاء في محافظة القاهرة والمدن المجاورة التواصل مع الشركة عبر تطبيقات واتساب أو ماسنجر لإتمام عملية الاسترجاع، مؤكدًة أنها ملتزمة برد كامل المبالغ للمتضررين في أسرع وقت ممكن، معبرة عن شكرها وتقديرها لتفهم العملاء.

في السياق، يقول خبير تكنولوجيا وأمن المعلومات، محمود فرج، إن هناك بعض الجوانب الفنية التي تؤدي إلى توقف مفاجئ في أجهزة التابلت مثل "دائرة الباور" المسؤولة عن تشغيل وإغلاق الجهاز، بالإضافة إلى بعض المشاكل الفنية في البطاريات.

أوضح فرج لـ"تليجراف مصر" أن يجب على المواطنين الذين قاموا بشراء هذه الأجهزة الاستجابة لتنبيه هذه الشركة، رد أجهزة التابلت لأن بها عيوب صيانة.

تتراوح أسعار التابلت في مصر وفقًا لأحد المتاجر ما بين 4000 جنيه حتى 40 ألف جنيه، إذ تختلف الأسعار بسبب المواصفات والمميزات التي يحتويها كل جهاز.

search