الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:34 م

جريمة في 10 دقايق.. "إبراهيم" مزقه جيرانه أمام والدته (فيديو)

الضحية

الضحية

محمد رمضان وأحمد نصر

A A

“الحقيني يا أمي أنا بموت”، كانت كلمات استغاثة الشاب "إبراهيم محمد” بينما كان جيرانه يتبادلون طعنه باسلحة بيضاء أمام المارة في أحد شارع منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية.

 جريمة الجيران جاءت بعد خلافات مع الشاب (30 عامًا) ويعمل سائق توك توك، مستغلين غياب شقيقه الأكبر، ونفذوا خطتهم.

وصلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الجريمة بعد الإبلاغ عنها، وفيها قتل شاب على يد جيرانه “أب واثنين من أبنائه”، يرافقهم خبراء أدلة جنائية لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة في حضور فريق النيابة العامة من “بصمات دماء” لفحصها، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة، وألقي القبض على المتهمين وأرشدوا على الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة.

قالت والدة إبراهيم، إن ابنها قتل أمام عينينها، واستغل الجناة غياب شقيقه الأكبر، وتجمعوا عليه ومزقوا جسده، مضيفة: “ابني كان بيشدنى عشان يستنجد بيا ودمه لسه في هدومي، مش هغسلها إلا لما حقه يرجع”.

أضافت أن الواقعة جرت في تمام الساعة الثامنة مساء، وكان الشارع خال تمامًا من أي شخص، وأنهو حياته بـ15 طعنة دون أي اعتبار لحق الجيرة.

عن سبب الخلافات قالت والدة القتيل، “مشاكل وصلت إلى طريق مسدود بين إبراهيم وجيرانه، وتدخل الكثيرون دون جدوى، حتى يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينه والأب المتهم الأول، بسبب عتابه له عن (فعل قبيح) فعله أمام منزلنا، وتطور الأمر إلى قتله خلال 10 دقائق، وبعد أن انتهوا منه صعدوا إلى منزلهم”، حسبما قالت الأم في حديثها لـ"تليجراف مصر" خلال بث مباشر.

search