السبت، 21 سبتمبر 2024

08:38 ص

الونش يتمسك بالسفر لألمانيا.. أزمة بين اللاعب والزمالك

الونش

الونش

أحمد هيبه

A A

قال الإعلامى خالد الغندور، إن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود حمدى الونش، يتمسك بالسفر إلى ألمانيا للاطمئنان على إصابته، مع الطبيب المعالج لحالته قبل العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق.

وأضاف خلال برنامجه ستاد المحور: "محمود الونش قبل إصابة الصليبي الأولى والثانية كان الأفضل في مصر، وغيابه أثر بشكل قوي على دفاع القلعة البيضاء، اللاعب أجرى آخر عملية في فبراير الماضي وقلقان يرجع للتدريبات الجماعية وعايز يسافر ألمانيا يتابع حالته".

سفر الونش لألمانيا

وواصل الغندور: "الزمالك شايف الموضوع مرهق ماديًا إن اللاعب يسافر ألمانيا، رغم اكتمال شفائه، وربما رجل أعمال يتحمل تكلفة سفر اللاعب إلى ألمانيا للاطمئنان على حالته".

وفي نفسه ذاته، خاض محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، على هامش تدريبات الفريق أول أمس التي أقيمت على ملعب النادي.

ويؤدي اللاعبان تدريبات تأهيلية ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما للتعافي من الإصابة بعد خضوعهما لجراحة الرباط الصليبي من قبل.

إصابة الونش 

ويعاني محمود حمدي الونش قطعًا في الرباط الصليبي تعرض له بداية الموسم الماضي، بعد العودة بوقت قليل من الإصابة الأولى، فيما تعرض "شيفو" قائد الزمالك للإصابة ذاتها بعد أيام قليلة.

search