الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:27 ص

مدرب برشلونة يعترف: نستحق الخسارة أمام موناكو

هانسي فليك

هانسي فليك

أحمد زهران

A A

علق المدير الفني لنادي برشلونة هانسي فليك، على الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام موناكو الفرنسي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قال هانسي فليك، إن الفريق بذل جهدًا كبيرًا في الدفاع رغم بعض الأخطاء، مضيفاً: "حاولنا الهجوم وسنحت لنا فرص، لكنهم استحقوا الفوز".

تصريحات هانسي فليك

وأضاف هانسي فليك خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة: "كما قولت، علينا تقبل الخسارة ولا أفكر في كيفية التعامل مع الوضع لو كنا لعبنا بـ11 لاعبًا، لأن هذا الأمر ليس بيدي ولا يمكنني تغييره، الآن المباراة أصبحت من الماضي، وعلينا التركيز على مباراة الأحد ضد فياريال".

ثقتي كبيرة في برشلونة

وبسؤاله “هل تعتقد أن برشلونة يواجه مشكلة في دوري الأبطال؟”، قال: "لا، لا، لا. الطرد بعد 10 دقائق غير مجرى المباراة تمامًا، يجب أن نتقبل ذلك، لكنني أعتقد أننا أقوياء بما يكفي للعب بشكل جيد في دوري الأبطال، لدينا 7 مباريات وأعتقد أننا سنحقق العديد من الانتصارات في النهاية".

نستعد لمواجهة التحديات القادمة

وتابع: "الآن علينا أن نرى كيف سنتعامل في الأيام المقبلة، يجب أن يتعافى الفريق ويستعيد طاقته، وعلينا أن نكون مستعدين لمباريات كل ثلاثة أيام، وهذا ليس سهلًا، لكن الجميع يدرك ذلك مسبقًا، أنا متفائل بشأن ذلك".

وأكد: "أشعر بالفخر الشديد بهذا الفريق، ولكن علينا تقبل هذه الخسارة، لدينا 7 مباريات أخرى، وأنا واثق أنه إذا عاد اللاعبون الآخرون، سنكون أقوياء".

لامين واجه تحديات كبيرة، وباو يفكر في القادم

وعن تبديل لامين وكوبارسي لمباراة الأحد، قال: "لامين حاول كثيرًا وكانت المباراة صعبة بالنسبة له، بينما باو كان يفكر في مباراة الأحد أيضًا".

وأردف: "سأركز على الجانب الإيجابي، حاولنا الدفاع كفريق والهجوم كفريق، وكانت لدينا فرص، لكن اليوم، الخصم استحق الفوز 2-1، وعلينا تقبل ذلك".

الطرد غيّر مجرى المباراة بالكامل

وأضاف: "بعد 10 أو 12 دقيقة من الطرد، تغيرت المباراة تمامًا، التعادل 1-1 كان جيدًا، واعتقدت أننا سنحت لنا العديد من الفرص، حاولنا البقاء مترابطين في الدفاع، لكن الخصم كان سريعًا جدًا".

وواصل: "المباراة بلاعب أقل تصبح أصعب، علينا أن نحلل الأداء، خسرنا المباراة الأولى، لكن هناك المزيد قادم، يجب أن نرفع رؤوسنا، لأن هناك جوانب إيجابية".

الخصم استحق الفوز

واستكمل: "الطرد غيّر مجرى المباراة بالكامل، حاولنا الدفاع بشغف وارتكبنا بعض الأخطاء، لكننا بذلنا جهدًا في الهجوم، سنحت لنا فرص، لكنهم استحقوا الفوز".

وقال: "حاولنا في جميع الأوقات، لكن علينا قبول أنهم استحقوا الفوز، الآن، يجب أن نتعافى ونعود أقوى، لقد كانوا جيدين، لكن ذلك طبيعي، فهم سريعون، حاولنا الدفاع عن أنفسنا".

علينا التعافي والعودة أقوى

واختتم: "يجب أن نتعافى ونعود أقوى، ونقاتل من أجل الفريق".

search