الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 م

تعادل مانشستر يونايتد وتوتنهام 2-2 في البريميرليج

مانشستر يونايتد وتوتنهام

مانشستر يونايتد وتوتنهام

هيثم موسى

A A

تعادل مانشستر يونايتد مع  ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الأول عن طريق راسموس هويلوند، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، في أقصى الزاوية اليمنى في شباك توتنهام، بالدقيقة الثالثة من عمر المباراة. 

وتعادل توتنهام عن طريق ريتشارلسون في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، حولها برأسية قوية في الشباك. 

احتفال راشفورد 

ونجح مانشستر يونايتد في التقدم مجدداً عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعد تسديدة أرضية قوية على يسار حارس توتنهام لتسكن الشباك. 

وأدرك توتنهام  التعادل مجدداً، في الدقيقة 46 من عمر المباراة، عن طريق رودريجو بيتانكور، بعد تسلمه لكرة داخل منطقىة الجزاء، سددها على يمين الحارس أونانا داخل الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 37، ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من خلال 21 مباراة خاضها، إذ فاز في 10 مباريات وتعادل مرتين، وتعرض للخسارة 9 مرات.

وارتفع أيضاً رصيد توتنهام إلى النقطة الـ40، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من خلال 21 مباراة لعبها، إذ فاز في 12 مباراة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة 5 مرات.

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: وان بيساكا - فاران - إيفنز - دالوت.

خط الوسط: ماينو - ايريكسن - برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: جاراناتشو - راشفورد - هويلاند.

تشكيل توتنهام

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو - روميرو - فان دي فين - أودوجي.

خط الوسط: أوليفير سكيب - بينتانكور - هويبرج.

خط الهجوم: تيمو فيرنر - ريتشارلسون - جونسون. 

search