الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:55 ص

محمد عبد المنعم في تحدٍ جماهيري صعب.. هل ينصف مدربه الليلة؟

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

يواجه نيس الفرنسي نظيره سانت إتيان، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجديد 2024/25، على ملعب أليانز ريفييرا.

"أداء باهت"

تواجد عبدالمنعم في التشكيل الأساسي لفريقه أمام نادي مارسيليا، خلال المباراة التي جمعتهما في منافسات الجولة الرابعة، ضمن منافسات الدوري الفرنسي الأسبوع الماضي، التي خسر فيها فريقه بهدفين دون رد.

وبعد هذه المواجهة، تعرض عبدالمنعم لهجوم واسع من جماهير الفريق بعد أدائه السيئ في اللقاء، بينما تحدث المدير الفني للفريق فرانك هانس، بعد المباراة وقال “ عبدالمنعم واجه مهاجمين جددا لا يعرفهم، وأخطاؤه جزء مهم جدًا من تأقلمه مع الفريق، وأنتظر منه تقديم أداء كبير في المباريات المقبلة”.      

ويخوض فريق نيس مواجهة اليوم وعينه على تحقيق الفوز الثاني له في الدوري هذا الموسم، إذ خاض 4 مباريات سابقة، فشل في تحقيق الفوز في 3 مباريات، إذ تلقى هزيمتين وتعادل، ونجح في تحقيق فوز وحيد، ليستطيع جمع 4 نقاط، ليتواجد في المركز الـ 12 بجدول الترتيب.    

على الجانب الآخر يسعى فريق سانت إتيان في تجنب الهزيمة الرابعة له في الدوري، إذ تلقى ثلاث هزائم سابقة و حقق فوز وحيد، ويتواجد في المركز الـ 16 برصيد 3 نقاط.

وانتقل محمد عبد المنعم إلى نيس قادمًا من الأهلي، في وقت سابق بموسم الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الفرنسي وبدء رحلة الاحتراف الخارجي.

موعد مباراة فريقي نيس و سانت إتيان في الدوري الفرنسي

يواجه نيس منافسه سانت إتيان مساء اليوم الجمعة في تمام الـ9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة فريق نيس ضد سانت إتيان في الدوري الفرنسي

تعتبر مجموعة قنوات BEIN SPORTS القطرية العالمية، الوكيل والناقل الحصري لبث البطولة في المنطقة العربية وشمال أفريقيا و الشرق الأوسط، وحددت قناة bein sport 4 hd لنقل اللقاء، بالتعليق العربي للمعلق نوفل باشي.

search