السبت، 21 سبتمبر 2024

06:23 ص

ضحايا التحرش يتكاتفن.. رسالة مؤثرة من غالية مدبولي إلى خديجة خالد

غالية مدبولي

غالية مدبولي

وجهت غالية مدبولي، الفتاة التي اتهمت الشيخ صلاح التجاني بالتحرش، رسالة مؤثرة إلى خديجة خالد عبر حسابها على "فيسبوك".

في منشورها، كتبت غالية: "الصورة دي بنتي لازقاها في أوضتها، أتمنى يا خديجة مبروك بنتي، وخديجة خالد اللي أتاذت من الشيخ، تكونوا لقيتوا فيَّ القوة اللي تقويكم حتى لو من بعيد".

وأضافت: "أتمنى كل بنت مالهاش صوت تعرف أني عمري ما تأخرت عن نصرة مظلوم، وكل الأذى النفسي اللي حصل لي يهون لما الحق يظهر، أنا هفضل طول عمري أمك يا خديجة وأم لكل خديجة، حتى لو بعيدة هيوصلك قد إيه وجودك غالي ومهم".

واقعة التحرش

غالية مدبولي كانت قد كشفت في وقت سابق عبر صفحتها على "فيسبوك" عن تعرضها للتحرش من قبل الشيخ صلاح التجاني، حيث كتبت: "تحدثت مع الشيخ صلاح الدين التجاني، وقلت له نفسي أروح الكعبة، فقال لي إنتي عند ربنا أحسن من الكعبة، نفسي أطوف حواليكي.. وأقبل فيكي الحجر الأسود".

من هو الشيخ صلاح التجاني؟

الشيخ صلاح الدين محمود أبو طالب التجاني، هو أحد المنتمين إلى الطريقة التجانية الصوفية، وهي طائفة منتشرة في مصر والوطن العربي. وُلد في حي السيدة زينب بالقاهرة في يونيو 1958.

في عام 2000، تم فصله من الطريقة التجانية الصوفية على يد الشيخ محمد الحافظ التجاني بعد محاولة صلاح التجاني الانقلاب على القيادة.

بعد فصله، أسس ما يُعرف بـ"الطريقة الصلاحية التجانية الجديدة" في إمبابة، إلا أن المجلس الأعلى للطرق الصوفية رفض الاعتراف بطريقته الجديدة.

search