الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:45 م

"بنتك بتنام مع أخوكي".. والدة ضحية خالها بمدينة نصر تروي تفاصيل الصدمة

صورة - تعبيرية

صورة - تعبيرية

أحمد عبد الباري

A A

فصل جديد في واقعة مدينة نصر بالقاهرة، كشفت فيه سيدة تفاصيل علمها بما قالت إنه اعتداء شقيقها على ابنتها جنسيًا، التي تبلغ من العمر 17 عامًا، وممارسة العلاقة أكثر من مرة معها، تحت تهديدها بالطرد من المنزل هي ووالدتها حال رفضها الانصياع لرغباته.

 أعترافات والدة المجني عليها يد خالها بمدينة نصر 

تليجراف مصر” نشر أقوال الفتاة في تحقيقات واقعة تعرُّضها للتحرش على يد خالها، في القضية التي تحمل رقم 13816 لسنة 2024 جنح برقم حصر 1186 لسنة 2024، وفيها كشفت تفاصيل الاتهام الذي وجهته إلى خالته، قبل أن تدلي والدتها بأقوالها أيضا.

قالت والدة الفتاة في التحقيقات: “أنا متجوزة من ثمانية عشر سنة وعندى خمسة أولاد أكبرهم ابنتي (جنى) 17 عاما، وفي شهر 8 السنة اللي فاتت جوزي اتعمله قضية مخدرات واتحكم عليه بالحبس سنة”.

أقول والدة المجني عليها بمدينة نصر 

أضافت والدة المجني عليها في أقولها أما رجال جهات التحقييق: “خلال سنة حبس جوزي سبت بيتي في المنوفية ونزلت القاهرة قعدت مع أمي في مدينة نصر، وكنا عايشين بصورة طبيعية، لحد ما جوزي خرج من الحبس من شهر، ونزلت أنا وجنى المنوفية عند أم جوزي، ولقيت حماتي بتقولي إن (جنى) بتمارس علاقة مع أخوكي (أيمن) وجوزك عرف، وربنا يستر على عرض بنتك”.

تابعت: “أنا مصدقتش اللي قالته حماتي وكلمت (جنى)، وعرفت منها إن (أيمن) أخويا بينام مع بنتي ويمسك أماكن حساسه من جسمها، ويقولها عادي، وبدأ يعتدي عليها ويضربها عشان يمارس معاها العلاقة كذا مرة، وسألتها مقالتش ليه من زمان، ردت علشان كانت خايفة إنه يضربها وكان بيهددها لو قالت لحد، وهيطردنا من البيت”.

اختتمت “أم جنى”: “كلمت جوزي بعد ما عرفت تفاصيل الموضوع، وعرفت إنه كلم (أيمن) أخويا وحاول يصلح الموقف واتخانقوا، وبعدها أنا و(جنى) رجعنا من المنوفية على قسم مدينة نصر وعملنا محضر”.

search