الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:42 م

3 ملايين جنيه.. "أخطر عصابة" في البحيرة تسطو على "مزرعة فراخ"

أرشيفية

أرشيفية

إسلام أبو الوفا

A A

أسقطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، “أخطر عصابة” سرقة بالإكراه، بدائرة مركز شرطة الدلنجات، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

القبض على العصابة جاء بعد بلاغ من صاحب مزرعة دواجن بقرية الإمام الحسيني في مركز الدلينجات، يفيد فيه بقيام مجهولين باقتحام مزرعته وسرقة 3 ملايين جنيه حصيلة بيع تحت تهديد السلاح وفروا هاربين.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطار من مأمور مركز شرطة الدلنجات، بالواقعة، وشكل مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط مرتكبيها. 

توصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “تشكيل عصابي” يتزعمة عامل بالمزرعة، مقيم بمركز أبو حمص، وثان من محافظة قنا، كان يعمل بالمزرعة منذ فترة قصيرة، وبمساعدة 6 أشخاص آخرين، وذلك لعلم المتهم الأول بموعد بيع الدواجن وقبض ثمنها.

عقب استئذان النيابة العامة وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط الشرطة من ضبط المتهمين وبحوزتهم 2 مليون و100 ألف جنيه، (وفرد خرطوش وبندقية)، بالإضافة إلى 3 سيارات و3 هواتف محمولة.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، من خلال قيام المتهم الأول الذي يعمل فى المزرعة بالاتصال بالمتهم الثاني وإبلاغه بموعد تحصيل مبلغ ثلاثة ملايين جنيه قيمة بيع الدواجن، واتفقا مع باقي المتهمين على السطو على المزرعة وسرقة المبلغ.

search