السبت، 19 أكتوبر 2024

08:35 م

260 فرصة عمل للشباب في القليوبية.. التفاصيل والشروط

ديوان عام محافظة القليوبية

ديوان عام محافظة القليوبية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

أعلنت مديرية العمل في القليوبية، توفير 260 فرصة عمل شاغرة، ضمن النشرة القومية للتوظيف الشهرية التي أعلنتها المديرية مؤخرا لعدد كبير من التخصصات المطلوبة لسوق العمل، للشباب من الجنسين وبرواتب تصل إلى 6000 جنيه.

قالت وزارة العمل إن التقديم على هذه "الفرص الجديدة" خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2024، عن طريق مكاتب العمل والمديرية والوزارة، أو أرقام وعناوين الشركات مُرفقة مع هذا البيان، وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل على “الإنترنت”.

كشف المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، أن الوظائف المتاحة في النشرة القومية للتوظيف التي تصدرها وزارة العمل وتنفذها مكاتب العمل على مستوى المحافظة والمديرية ضمت 260 فرصة في المنطقة الصناعية - الخانكة، والعبور.

وجاءت فرص العمل المتوفرة في المصرية للتريكو والجاهز (أتك)المنطقة الصناعية، وفي الخانكة 200 عامل حياكة، و"تراست" للتصنيع الهندسي بالجبل الأصفر، المنطقة الصناعية، بالخانكة 10 فنيين تجميع، و10 ترزي، و5 لحامين، ومثلهم عمال خدمات. 

أيضا في شركة سويلم للمواسير الفخار الحجري بمركز الخانكة، وتطلب 4 فنيين كهرباء، وسائقي 
“كلارك”، وبشركة لاشين لصناعة البلاستيك بالمنطقة الصناعية الأولى في العبور، وتطلب 20 عامل إنتاج، وتطلب المهندس للملابس عاملي إنتاج، ومثلهما للتعبئة.

أما عن شروط الحصول على الوظائف وأماكن التقديم فهي وفق الإنفوجراف المرفق:

search