الأحد، 22 سبتمبر 2024

10:13 م

مريض نفسي و"سكين".. مزق جسد والدته وشقيقه في حلوان

جريمة قنتل - صورة أرشيفية

جريمة قنتل - صورة أرشيفية

محمد رمضان

A A

شهدت منطقة حي حلوان بمحافظة القاهرة، جريمة مأساوية حصيلتها جثتين لسيدة وابنها، والمتهم بقتلهما هو الابن الثاني.

وصل رجال مباحث قسم شرطة حلوان، إلى موقع الجريمة بعد تلقي بلاغ، وجاء في التحريات الأولية أن شاب قتل والدته وشقيقه ووجه لهما عدة طعنات بسلاح أبيض “سكين”، وتبين أنه غير متزن ويعاني من مرض نفسي، وألقي القبض عليه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض المتهم على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض على مستشفى الصحة النفسية لإعداد تقرير مفصل بحالته.

السرعة الزائدة تقتل شابًا

في وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان، القبض على سائق سيارة ملاكي، لاتهامه بدهس شاب أثناء انتظاره أمام وحدة مرور حلوان، ونُقلت جثته إلى ثلاجة مستشفى النصر تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا بوفاة الشاب “عبد الرحمن أشرف” يبلغ من العمر 18 عامًا مقيم بركن الياسمين بحلوان، إثر اصطدام سيارة ملاكي به أثناء سيرها أمام وحدة مرور حلوان.

وتبين من التحريات الأولية أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة من قبل سائق السيارة، والذي تم التحفظ عليه من قبل قوات الأمن لإجراء التحقيقات اللازمة.

تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات بحق السائق المتسبب في الحادث، وتواصل النيابة التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة وإصدار قرارها.

search