السبت، 21 سبتمبر 2024

04:14 ص

مفاجأة.. "كاف" يحرم الزمالك من ميزة أساسية

الزمالك والبوليس الكينى

الزمالك والبوليس الكينى

محمد فتحى

A A

كشف مصدر مسؤول داخل ستاد القاهرة الدولي أن ما تردد حول منع نادي الزمالك من التدريب بالاستاد بسبب مديونية غير صحيح تمامًا. 

وأكد المصدر، أن السبب الحقيقي وراء عدم تدريب الزمالك على الملعب الرئيسي يعود إلى لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، والتي تمنح الفرق الضيفة حق التدريب على الملعب قبل المباراة بيوم.

وأوضح المصدر، أن فريقي الشرطة الكيني وجورماهيا الكيني قاما بالتدريب على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة، وفقًا للوائح "كاف". 

فريق الشرطة خاض تدريبه في السادسة من مساء الخميس، بينما أدى فريق جورماهيا تدريبه في الثامنة مساءً، استعدادًا لمبارياتهم القادمة، مما دفع فريق الزمالك للتدريب على الملعب الفرعي.

وأضاف المصدر، أن الزمالك سدد كافة مستحقاته لهيئة الاستاد ولا توجد أي متأخرات مالية على النادي. وأكد أن الزمالك لم يُمنع من التدريب بسبب المديونية كما أشيع، وشدد على أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.

الزمالك يخوض مباراة ودية لتجهيز الصفقات الجديدة

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إقامة مباراة ودية غدًا السبت أمام فريق الشباب مواليد 2005 بالنادي، على ملعب القلعة البيضاء. 

وتهدف المباراة إلى تجهيز الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق، بالإضافة إلى اللاعبين المستبعدين من قائمة مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استعدادات الفريق للمباريات المقبلة على المستويين المحلي والقاري. ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بفريق الشرطة الكيني اليوم الجمعة في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب استاد القاهرة الدولي. 

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في العاصمة الكينية نيروبي قد انتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله اللاعب عبدالله السعيد.

search