السبت، 21 سبتمبر 2024

04:07 ص

جوميز: مباراة الشرطة الكيني كانت صعبة والزمالك استحق التأهل

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أحمد عمر

A A

أكد المدير الفني لفريق الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، أن مباراة فريقه أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية كانت صعبة. 

وأوضح جوميز خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الزمالك لعب بعصبية في الشوط الأول، حيث أهدرنا فرصتين، ولكن الأداء كان أفضل في الشوط الثاني وسجلنا هدفين، الزمالك استحق الفوز والتأهل لدور المجموعات".

أداء متحسن رغم الصعوبات

وأضاف جوميز: "احترم جميع الآراء، وقد قدمنا أداءً أفضل مقارنة بمباراة الذهاب، حيث واجه اللاعبون صعوبات بسبب نقص الأكسجين، كما اشتكى البعض في لقاء الذهاب، لكن الأداء يتحسن تدريجياً وأنا واثق من قدرات اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل".

مشاكل نعمل على حلها

وأشار المدير الفني إلى أن الفريق يواجه بعض المشاكل، لكنه أكد أنها ليست في خط الوسط، قائلاً: "لدينا بعض المشاكل التي نعمل على حلها، وأنا واثق في قدرات لاعبي الفريق وسنقدم أفضل ما لدينا في مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي".

الإصابات بين اللاعبين

وتطرق جوميز إلى الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق خلال المباراة، مشيراً إلى أن جميعها كدمات بسبب طريقة لعب الفريق الكيني، وأنه لا توجد إصابات عضلية.

الزمالك يتأهل لدور المجموعات

نجح الزمالك في التأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على الشرطة الكيني بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة. 

وكان الزمالك قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

search