السبت، 21 سبتمبر 2024

03:18 ص

وفاة طفل سقط في غرفة صرف مستشفى بسوهاج.. وقرار عاجل من المحافظ

اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج

اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

أعلن اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، قرار عاجل بشأن سقوط طفل داخل غرفة صرف صحي بمستشفى برديس في مركز البلينا.

وتوفي طفل يدعى يوسف محمود فوزي، إثر سقوطه في غرفة صرف صحي، بمستشفى برديس في البلينا، مساء اليوم. 

وأحال محافظ سوهاج الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق، والوقوف على أسباب الحادث، وتحديد المسئولية.

وجه المحافظ المختصين بالانتقال إلى موقع الحادث للمتابعة وتقديم كل أوجه الرعاية والمساندة لأسرة الطفل، واتخاذ اللازم حتى انتهاء النيابة العامة من التحقيقات، مقدما تعازيه للأسرة.

كلف سراج مسئولي مديرية الصحة بتحديد المسئوليات الإدارية، والتنسيق مع إدارة السلامة والصحة المهنية بمديرية العمل، للمرور على كل المنشآت والوحدات الصحية لمراجعة التدابير اللازمة لحماية المترددين عليها.

واقعة اخرى 

في وقت سابق، أنهى عامل في العقد الرابع من العمر حياته باستخدام حبل معلق بمروحة سقف بمنزله في الطابق الثاني، بدائرة مركز طما، شمالي محافظة سوهاج، بسبب معاناته من أزمة نفسية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إخطاراً من مأمور مركز طما يفيد بإقدام شاب على إنهاء حياته بمنزله بدائرة المركز في ظروف غامضة.

بالانتقال والفحص تبين قيام “أيمن. أ.م.ف ع”، 44 سنة، عامل، بشنق نفسه بواسطة حبل يتدلى من مروحة سقف بمنزله بالطابق الثاني.

كما تبين أنه يرتدي كامل ملابسه ووجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخرى، وتم نقل الجثمان لمستشفى طما المركزي.

بسؤال والدته “عدلية ع ه ع”، 70 سنة، ربة منزل، وشقيقه مجدي، 59 سنة، عامل، أفادا بمضمون ما سبق وعللا قيامه بذلك لسوء حالته النفسية ولم يتهما أحدا في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

search