السبت، 21 سبتمبر 2024

04:10 ص

ضحية السرقة.. مصدر أمني: "فتاة فيصل" لم تحرر محضرا حتى الآن

الفتاة

الفتاة

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

نفى مصدر أمني، تلقى أي بلاغ من الفتاة التي ظهرت عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي تعرضها للاعتداء والسرقة من 5 أشخاص في شارع فيصل بمحافظة الجيزة.

وأكد المصدر في تصريح لـ"تليجراف مصر"، أن الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الهرم بتعمل على فحص الفيديو للوقوف على حقيقته وملابسات صحته أو من عدمه.

وروت الفتاة تفاصيل الحادثة قائلة: "كنت راجعة من الدرس في منطقة الهرم، وتحديداً في شارع فيصل، حين لاحظت 5 أشخاص يتبعونني، وعندما حاولت ركوب سيارة، فوجئت بأحدهم يسحب حقيبتي بعنف، فسقطت على الأرض وكدت أفقد الوعي، استمر في شد الحقيبة مني بينما كنت ملقاة على الأرض، ثم قال لي 'سيبي الشنطة'".

وأضافت: "حين حاول شخص ما الدفاع عني، ضربه أحد المعتدين بآلة حادة في وجهه، وعندما رأيت ذلك، بدأت بالصراخ، لكن الناس كانت تشاهد فقط ولم يساعدني أحد، ثم رفع المعتدي الآلة الحادة وضربني بها وسحلني على الأرض، وعندما حاولت الرد، أخرج أحدهم سلاحاً أبيضا وهددني. حاول رجل مسن التدخل وزعق لهم، ولكن دون جدوى".

وأوضحت الفتاة: "بعد ذلك، شاهدت شخصاً من المعتدين يفتح الحقيبة ويسرق الأموال منها، بينما كنت عاجزة عن الدفاع عن نفسي أو حتى التصرف، فكرت فيما قد يحدث لو كانت فتاة أخرى في نفس الموقف وفقدت حياتها، شعرت بصدمة كبيرة من موقف الناس الذين كانوا يشاهدون ما يحدث ويصورونني وأنا أتعرض للضرب والسرقة دون أن يتدخل أحد".

واختتمت حديثها قائلة: “لم أتعرض لموقف كهذا في حياتي، وأتمنى أن يهدي الله هؤلاء المعتدين وينتقم منهم، هم السبب في خوفي من النزول من البيت مرة أخرى أو الذهاب إلى الدروس، عندي17 سنة، ومن حقي أخرج وأتعلم، ولا ينبغي أن يحدث لي هذا".

من جهة أخرى، تجري الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حالياً فحص الفيديوهات المتداولة للتحقق من صحة الواقعة وملاحقة المتهمين.

search