السبت، 21 سبتمبر 2024

04:58 م

قبل تسليم درع الدوري.. عضو "ديسكو مصر": متحمسون للقاء جمهور الأهلي

فريق "ديسكو مصر"

فريق "ديسكو مصر"

سعد نبيل

A A

يحيي فريق “ديسكو مصر” مساء اليوم السبت حفل تسليم النادي الأهلي درع الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، تزامنًا مع تتويج الأهلي بلقب الدوري للمرة الـ43 في تاريخه.

في هذا السياق، كشف شادي وصفي، عضو فريق "ديسكو مصر"، لـ"تليجراف مصر"، كواليس وتفاصيل الحفل، مؤكدًا على حماسهم للقاء جمهور القلعة الحمراء.

فريق "ديسكو مصر"

 الاستعانة بمشاهد من مباريات الأهلي

وأشار وصفي، إلى أنهم سيقدمون باقة كبيرة من أعمالهم التي نجحوا من خلالها منذ انطلاقهم حتى الآن، فضلًا عن إعداد المؤثرات البصرية من مشاهد الأفلام والمسرحيات التي تُدمج بأغانيهم وتُعد عنصرًا أساسيًا في حفلاتهم، بالإضافة إلى الاستعانة ببعض المشاهد واللقطات من مباريات النادي الأهلي خلال الدوري والبطولات السابقة".

أغاني "لف وأرجع تاني"

ومن المقرر أن تقدم فرقة "ديسكو مصر" في الحفل أغاني ألبوم "لف وارجع تاني"، والذي تنوع بين أغاني الأفلام والأعمال الغنائية الشهيرة، مثل "بحب الناس الرايقة"، "علشان لازم نكون مع بعض"، "كل مرة بشوفك فيها"، "أمي مسافرة"، وغيرها من "ريميكسات" تفاعل معها الجمهور.

عن فريق "ديسكو مصر"

"ديسكو مصر" من أشهر تجارب الموسيقى الإلكترونية في وسط "الإندي سين" بمصر، ويضم مصطفى الشريف وعمرو عماد وشادي وصفي. اشتهر الفريق بتقديمه "ميكسات" المزيكا الإلكترونية لأشهر الأغاني العربية، ومن أبرز أعماله "كيفي كدا"، "أحلى واحدة"، و"مشاكس".

search