السبت، 21 سبتمبر 2024

05:49 م

لامس جسدي بالزاوية.. أقوال "خديجة" في واقعة الشيخ التجاني (خاص)

صلاح التيجاني وخديجة خالد

صلاح التيجاني وخديجة خالد

محمد العبساوي

A A

حصل "تليجراف مصر"، على نص أقوال الفتاة “خديجة خالد” بشأن اتهامها الشيخ صلاح الدين التجاني بالتحرش وإرسال رسائل وصور خادشة للحياء لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
وقالت الفتاة في التحقيقات، أنه في عام 2002 تعرف الشيخ صلاح التيجاني، على والدي طبيب المخ والأعصاب، حيث كان يعالج صديقًا له، وعرفه بأنه يعطي دروسًا دينية في زاوية جامع في إمبابه في شارع أبو العباس التجاني. 

وتابعت خديجة: “قمت بأخذ هذه الدروس حتى عام 2018، وكان هو صديقي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك" منذ عام 2014، وكان يرسل صورًا فاضحة ورسائل مخلة بالآداب، ويعاكسني حتى عام 2021".

وفجرت خديجة، مفاجأة حينما قالت: “كان الشيخ بعد الدروس الدينية يلامس جسدي بيده، ويمررها على أرجلي وذراعي وظهري وكان ذلك في غرفه ملتحقة بالزاوية”. 

وأضافت: “طلب مني أكثر من مرة أن أكون زوجة نجله “إبراهيم” وبعد ذلك قام الأخير بخطبه فتاة أخرى، وتمادى في إرسال رسائل فاضحة وكلام حب وغرام وكلام خادش للحياء وحدثت صدمة لي استمرت لفترة طويلة، حيث إن الشيخ صلاح التجاني في سن والدي ومكنتش اتوقع أن يرسل هذه الرسائل والصور المخلة بالآداب”.

ووفق تحقيقات النيابة العامة مع خديجة؛ جاء نصها كالتالي: 

س: متى وأين حدث ذلك؟

ج: الكلام ده حصل من عام 2014 حتى عام 2021 على موقع “فيسبوك” الخاص بي.

س: ولماذا لم تقومِ بالإبلاغ قبل ذلك؟

ج: علشان أنا شرحت لعائلتي الرسائل وأفادوني أنى مخطئة وأن هذا الكلام غير معقول حيث إن الشيخ في سن والدى وداعية إسلامي لما يقوم بفعل ذلك، وبعد ذلك والدي صدقني وبدأ يشوف الرسائل والصور الذي يقوم بإرسالها الشيخ.

س: ما الضرر الواقع عليكي؟

ج: قيام الشيخ صلاح التجاني بإرسال صور ورسائل خادشة للحياء على موقع فيسبوك.

س: ما صلتك بالمشكو في حقه؟

ج: أنا كنت بتوجه إلى زاوية في إمبابة لأخذ دروس دينية عنده.

س: هل لديكِ ما يثبت ذلك؟

ج: الرسائل موجودة في بلاغ المكتب الفني للنائب العام رقم 917815 وتاريخ تقديمه 19 سبتمبر الجاري.

س: هل تتهمين المشكو في حقه بشئ؟

ج: أتهمه بالتحرش عن طريق إرسال صور ورسائل مخلة بالآداب.

search