السبت، 21 سبتمبر 2024

08:28 م

"خانت جوزها مع كلب".. مؤلف "التاروت" يعلق على المشهد المثير

فيلم “ورق التاروت”

فيلم “ورق التاروت”

سعد نبيل

A A

كشف مؤلف فيلم “التاروت” معتز المفتي، كواليس المشهد المثير للجدل للفنانة رانيا يوسف، والخاص بخيانة زوجها مع كلب، وهو ما أثار جدلًا واسعًا في الأوساط الفنية والمجتمعية.

قال معتز المفتي خلال منشور عبر حسابه على "فيسبوك"، “أنا معتز المفتي مؤلف فيلم التاروت اللي حصل عليه مشاكل كبيرة خلال السنتين اللي فاتوا بسبب فكرته وموضوعه”.

ممارسة البطلة الجنس مع كلب

وأوضح: "كنت عاوز أقول إن مفيش فى فيلمي حاجة اسمها بطلة من البطلات بتمارس علاقه مع الكلب بتاعها".

وأكد المفتي أن الفيلم مجرد تمامًا من المشهد الذي أثار الجدل، قائلًا: "مفيش حاجه عندى اسمها كده، وكل اللى أتمناه بس إن لما الفيلم ينزل ويتشاف الصورة تبقى أوضح ومعناه الحقيقي يوصل للناس".

إعادة تصوير فيلم التاروت

وكانت الرقابة، قد رفضت عرض الفيلم بعد الاطلاع على نسخة الفيلم النهائية، وطلبت حذف بعض المشاهد وإعادة تصوير بعض المشاهد المثيرة للجدل.

يواجه طاقم العمل لفيلم “التاروت” مأزقًا بعد الانتهاء من التصوير وهدم الديكورات، ما يجعل إعادة التصوير أمرًا صعبًا ومكلفًا.

أبطال فيلم التاروت

وكانت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، بقيادة الفنانة إسعاد يونس، قد أعلنت أنه من المقرر عرض فيلم "التاروت" في ليلة رأس السنة.

فريق العمل

فيلم "التاروت" من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، ويضم في بطولته سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومي سليم، وعبد العزيز مخيون، ومحمد عز، وعلاء مرسي، ومحمد سليمان، وخالد محروس، ووائل متولي، وبوسي شاهين.

search