السبت، 21 سبتمبر 2024

10:38 م

تامر فرج.. "المتعالي" أوسم من أحمد حلمي ويتمنى إليسا زوجة

تامر فرج

تامر فرج

هناء سلامة

A A

قال الفنان تامر فرج، إنه يرى نفسه أوسم من الفنان أحمد حلمي من ناحية الشكل، ولا يقلقه إطلاقا أنه يراه أحدهم مغرورا أو متعاليا على زملاء الوسط.

أضاف فرج خلال لقائه في برنامج “راقي” الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر فضائية "تن"، أن علاقته بأحمد حلمي جيدة جدا، ويعرفان بعضهما منذ القناة الفضائية المصرية، ولذلك لن يكون محرجا أن يقول أنه أوسم منه.

عن الأكثر شعبية بين الفنانين رشدي أباظة وأحمد السقا، إذا ما افترض أنهما يعيشان في زمن واحد، يرى “تامر” أن رشدي أباظة سيكون أكثر شعبية.

عن سؤاله عمن سيختار زوجة من بين الفنانتين إليسا وعبير صبري، أو يرغب في التعرف عليها ببداية حياته، فضل الأولى “دون أي حسابات”، مبررا بأنه في هذه الفترة من حياته كان منشغلا كثيرا بمعرفة الثقافات الأخرى ومن هم غير مصريين، ثم اكتشف بعد ذلك أن المرأة المصرية مكتملة وتوفر كل شيء يحتاجه الرجل.

تامر فرج

أضاف تامر فرج، “مع الأسف أغلب الرجال لا يبحثون على السعادة ولكنهم يضحكون على أنفسهم بهذا الأمر، ففي الحقيقة هم يبحثون عن جعل المجتمع من حولهم سعيدا”، ساخرا: “وماما تكون راضية”.

تابع، أنه بعد مروره بالكثير من العلاقات المختلفة في حياته، ينصح الشباب بعدم دخولهم في أي علاقة على أساس تنافسي، إذ سيخسر الطرفين في النهاية.

المرأة المستقلة

قال، "أحيي المرأة المستقلة وأثني عليها لكن أقول ليها كمان انت بتظلمي نفسك ومن حقك إنك يتواجد في حياتك رجل ليس لتعتمدي عليه ولكن ليتشارك معكي المسؤولية".

يرى فرج أن المهتمين بتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل “تيك توك” هم مجموعة من “التعساء” يحاولون إسعاد المجتمع، معتقدا انهم مضطرون إلى ذلك، خصوصا وأنها أصبحت وسيلة لجمع المال والبحث عن السعادة من وجهة نظرهم.

 

search