السبت، 21 سبتمبر 2024

11:31 م

مصدر يكشف تطورات أزمة ملابس الزمالك قبل السوبر الأفريقي

الزمالك

الزمالك

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، آخر تطورات تصميم تيشيرتات جديدة للاعبي الفريق الأول، قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن النادي سيتسلم طاقمين باللون الأبيض والأسود، خلال الساعات المقبلة، للاعبي الفريق الأول، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي والدوري المصري الممتاز.

وأضاف، أن لاعبي الزمالك سيرتدون الطاقم الأسود كاملًا أمام النادي الأهلي، وسيكون الطاقم الأبيض لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ومن ناحية أخرى، يترأس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حسين لبيب، بعثة الفريق الأبيض التي تسافر إلى السعودية، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي التي ستقام على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

الزمالك يفوز على الشباب برباعية

وكان الزمالك فاز على فريق الشباب بالنادي بنتيجة 4-1، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وتمكن محمد حمدي من تسجيل هدف التقدم للفريق الأول في الدقيقة 3 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 14، نجح سيدي ندياي في تسجيل هدف التعادل لفريق الشباب من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الفريق الأول، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 55، سجل الفريق الأول الهدف الثاني من عرضية لعمر فرج اصطدمت بأحد مدافعي فريق الشباب وسكنت المرمى.

وأضاف البولندي كونراد ميشالاك الهدف الثالث للفريق الأول في الدقيقة 76 من تسديدة من داخل منطقة جزاء فريق الشباب لتسكن على يمين الحارس، قبل أن يضيف ناصر منسي الهدف الرابع للفريق الأول في الدقيقة 80 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن على يسار الحارس، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأول برباعية مقابل هدف.

 

search