السبت، 21 سبتمبر 2024

09:03 م

ليفربول يقسو على بورنموث بثلاثية في الشوط الأول بالبريميرليج

ليفربول

ليفربول

اكتسح فريق ليفربول ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

تقدم ليفربول الهدف الأول عن طريق لويس دياز في الدقيقة 27،  بعدما أرسل كوناتي كرة طولية خلف الدفاع تسلمها لويس دياز وراوغ الحارس كيبا بمهارة وسدد داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وبعدها بدقيقة واحدة نجح لويس دياز في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، بعدما تسلم أرنولد الكرة في وسط الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى لويس دياز الذي تسلمها وسدد بيسراه من بين أقدام الحارس كيبا داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثاني لفريقه.

وأضاف داروين نونيز الهدف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة 38، بعد تمريرة بينية من صلاح تسلمها نونيز داخل منطقة الجزاء وسدد كرة يسارية قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس داخل الشباك.

تشكيل ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي 

في حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: ريان جرافنبرخ، أليكسيس ماك أليستر، محمد صلاح، سوبوسلاي، لويس دياز.

وفي  الهجوم: داروين نونيز.

بدلاء ليفربول

"جاروش، جوميز، كييزا، جونز، جاكبو، جوتا، تسيميكاس، كوانساه، برادلي" 

وتعرض ليفربول لهزيمة صعبة على أرضه أمام نوتنجهام فورست في المباراة الأخيرة بالدوري، وسيكونون في حاجة ماسة إلى العودة بقوة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد ليفربول في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، ويحتل بورنموث المركز 11 في جدول الدوري بعد هزيمة واحدة فقط في 4 مباريات بالدوري، وتعرض الضيوف للهزيمة أمام تشيلسي في آخر مباراة لهم في الدوري.

search