السبت، 05 أكتوبر 2024

04:45 م

بعد ضبط المتهم..مصدر أمني عن فيديو التحرش بسائح: قديم

لقطات من الواقعة

لقطات من الواقعة

محمد رمضان

A A

كشف مصدر أمني بالقاهرة، حقيقة انتشار مقطع فيديو مصور منتشر على منصات التواصل الإجتماعي منذ صباح اليوم، وثقه سائح كوري أثناء تواجده فى مصر لحظة تعرضه إلى موقف غير أخلاقي على يد مواطن مصري، خلال جولة سياحية له بالعديد من الأماكن التاريخية داخل القاهرة، وأكد أن الواقعة قديمة تعود إلى شهر مايو  2022.

تغريدة مدعومة بمقطع فيديو

وأوضح المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن الأجهزة الأمنية رصدت تداول تغريدة مدعومة بمقطع فيديو علي موقع التواصل الاجتماعي (X - تويتر سابقًا) يتضمن الإدعاء بتعرض أحد السائحين كوري الجنسية لواقعة تحرش من أحد الأشخاص مصري الجنسية حال قيامه بزيارة ضريح إسلامي بقلب القاهرة.

سائح كوري 

يشير المصدر إلى أن سائحا كوريا يعمل مصورا بدولته حضر للسياحة، وأقام بأحد فنادق وسط البلد، أبلغ بأنه حال سيره بأحد المناطق للتصوير، تعرف على أحد الأشخاص، وتحرش به الظاخير عن طريق تقبيله و إمساك بعض أجزاء من جسده، وصوره فيديو بدون علمه، وتم ضبط المتهم، وتبين أنه سوداني الجنسية يحمل الجنسية المصرية، يبلغ من العمر 40 عامًا، عاطل، وبمناقشته اعترف بواقعة التحرش، اعتقادا منه برغبة السائح في ذلك، وأنه تواجد بتلك المنطقه لزيارة خاله بأحد المدافن.

إخلاء سبيل المتهم

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق التي قررت النيابة العامة إخلاء سبيل المتهم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search