الأحد، 22 سبتمبر 2024

12:30 ص

سلوت بعد ثلاثية بورنموث : النتيجة لا تعبر عن مستوى اللقاء

آرني سلوت

آرني سلوت

محمود صبري

A A

أكد مدرب ليفربول آرني سلوت صعوبة الفوز على بورنموث بثلاثية نظيفة اليوم، وذلك بعد أن عاد الريدز مرة أخرى إلى سكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الهزيمة أمام نوتنجهام فورست في الجولة الماضية من البطولة.

وقال مدرب ليفربول أرن سلوت في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "أعتقد أن الأداء كان جيدا، خاصة مع الكرة، كان هناك الكثير من التسديدات على المرمى، والكثير من الفرص، لكن الأمر لم يكن سهلا كما قد تبدو النتيجة".

سلوت يشيد بالثلاثي الذهبي 

وعن لويس دياز: "لقد كانت النهاية جيدة ولكن من المهم أيضًا ما أدى إلى النهاية، كان بورنموث مهاجمًا، لذلك فهم إبراهيما كوناتي أن تمرير الكرة من الخلف كان جيدًا، في نفس الثانية، قام ترينت ألكسندر أرنولد بتحرك جيد بالكرة وأنهى لويس كلتا الهجمتين بشكل جيد".

وأضاف سلوت بشأن داروين نونيز: "نأمل أن نضيف أهدافًا إلى مستواه لأن هذا ما تحتاجه من مهاجم، لكن معدل العمل هذا كان جيدًا " .

وتابع :" لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين، والكثير من المنافسة، وطالما أنهم يواصلون الأداء، فهذا أمر جيد جدًا بالنسبة لي".

وعن ترينت ألكسندر أرنولد قال سلوت: "لست مندهشًا من مشاركته في العديد من الأهداف لأن جودته رائعة ولكن ما أعجبني أيضًا اليوم هو الطريقة التي دافع بها " .

وواصل :" إذا كان قادرًا على الجمع بين هذين الأمرين، فإنه يجعلني سعيدًا حقًا".

واختتم"من الطبيعي أن نفوز على ملعبنا أمام بورنموث، لكن جدول المباريات صعب للغاية، والفرق التي نواجهها قوية، لقد جعلوا الأمر صعبًا علينا، لذا من الجيد لنا أن نفوز مرة أخرى، والآن دعونا نواصل المشوار".

search