الأحد، 22 سبتمبر 2024

12:31 ص

موعد ومكان عزاء رضا إسماعيل الليثي

هناء سلامة

A A

توفي الطفل “رضا” نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، في وقت سابق من ليل السبت، إثر سقوطه من شقته جدته لأبيه في الطابق العاشر، بالمنيرة الغربية بمحافظة الجيزة.

وكشف مدير أعمال إسماعيل الليثي، أحمد تيتة، موعد ومكان عزاء الطفل رضا ابن مطرب الأغنية الشعبية، مؤكدا أن أفراد الأسرة ما زالوا في مستشفى إمبابة العام لإنهاء تصاريح الدفن حتى اللحظة.

أضاف “تيتة” أنه من المقرر دفن جثمان رضا إسماعيل الليثي الليلة بعد استخراج التصريح، على أن يقام العزاء غدا الأحد في إمبابة بالجيزة، وسيحدد مكانه في وقت لاحق.

رضا إسماعيل رضا

 كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي أن الطفل يدعى "رضا إسماعيل رضا" ويبلغ من العمر 9 سنوات، بالصف الثالث الابتدائي ويعاني من “فرط حركة” ومقيم مع جدته لأبيه.

أوضحت التحريات أن الطفل كان يقف أعلى "كنبة" في بلكونة منزل جدته بالطابق العاشر، وفي أثناء ذلك سقط من العاشر واصطدم بالتكييف في الطابق التاسع، ما أدى إلى تهشم في الجمجمة ووفاته في الحال، وجرى نقله إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة وردت للعميد محمد ربيع، رئيس قطاع شمال الجيزة، في بلاغ من المقدم يوسف رشوان، رئيس مباحث المنيرة الغربية، بسقوط طفل من أحد العقارات بالطابق العاشر بدائرة القسم.

ونعى المؤدي الشعبي حسن شاكوش ابن إسماعيل الليثي، وكتب عبر “فيسبوك، “إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا حبيبي، ويصبر أهلك يا رب”.

إسماعيل الليثي هو مغن ولد عام 1989 بحي إمبابة في محافظة الجيزة، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها "جدو نحنوح"، و"أمان يا صاحبي"، و"ابن حلال"، و"عنتر وبيسة".

مسلسل "نسر الصعيد"

كان آخر أعمال الفنان إسماعيل الليثي مسلسل "نسر الصعيد"، بطولة الفنان محمد رمضان، ومعهما نخبة من نجوم الفن أبرزهم وفاء عامر، ودرة، وعائشة بن أحمد، ومحمد عز، وباسل الزارو، ومؤمن نور، ودينا، وعايدة رياض، وأحمد خالد صالح، وسيد رجب، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج ياسر سامي.


 

search