الأحد، 22 سبتمبر 2024

06:21 م

خلال ساعات.. مجدي شطة أمام الجنايات في قضية "هيروين"

مجدي شطة

مجدي شطة

محمد رمضان

A A

تنظر محكمة جنايات القاهرة بمجمع محاكم العباسية، اليوم الأحد، أولى جلسة مُحاكمة مؤدي المهرجانات "مجدي شطة" وميكانيكي لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة" الهيروين" في منطقة المرج.

تحقيقات النيابة العامة بالقضية التي حملت رقم 10559 لسنة 2024 جنايات المرج، بينت أن المتهم أحرز بقصد الاتجار جوهر الهيروين المخدر، كما أحرزا جوهر "Indazole carboxamides"، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما أحرز بغير ترخيص سلاح ناري و"طلقة" نارية مع السلاح المضبوط دون ترخيص بحيازته.

وكانت جهات التحقيق قررت إحالة مجدي شطة، مؤدي المهرجانات إلى المحكمة الجنائية بتهمة حيازة مواد مخدرة بعد القبض عليه بمنطقة المرج، التابعة لمحافظة القاهرة، كما قرّرت عرض مؤدي أغاني المهرجانات، مجدي شطة، على الطب الشرعي لأخذ عينة بول ودم منه لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

وكشفت التحريات أنه تم ضبط شطة في كمين أمني بأحد شوارع المرج بالقاهرة، عندما اشتبهت قوة أمنية في سيارة، وبفحصها تبيّن وجود مؤدي المهرجانات، وبتفتيشه عُثِر بحوزته على كمية من مخدر “الآيس”.

وأثناء القبض عليه، حاول شطة التنصل من حيازة المخدرات، قائلًا “أنتم مش عارفين أنا مين؟”، وأضاف “والحاجة دي ماعرفش عنها حاجة”.
وتمكنت قوة أمنيّة من مباحث قسم شرطة المرج من القبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة، وبتفتيشه عُثِر بحوزته على كمية من مخدر "الآيس"، وتم اقتياد المتهم إلى قسم الشرطة.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

search