الأحد، 22 سبتمبر 2024

01:15 م

شقق جديدة في مشروع "صبا".. خطوات التسجيل على هيئة المجتمعات العمرانية

هيئة المجتمعات العمرانية

هيئة المجتمعات العمرانية

بالتزامن مع إعلان وزارة الإسكان، عن بدء طرح وحدات سكنية من اليوم بمشروع "صبا" في مدينة السادس من أكتوبر، وهو ما جعل البعض يتساءل عن كيفية تسجيل الدخول على هيئة المجتمعات العمرانية، وحجز شقق الإسكان.

تسجيل الدخول على هيئة المجتمعات العمرانية

شقق الإسكان التي أتاحتها شركة التعمير للتطوير العقاري التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، يمكن حجزها من خلال تسجيل الدخول لـ هيئة المجتمعات العمرانية، واتباع عدة شروط حددتها الشركة.

ويمكن الدخول على موقع هيئة المجتمعات العمرانية، حتى يتمكن المواطنين من حجز شقق الإسكان التي تم إتاحتها، من خلال الضغط هنــــــــــا.

هيئة المجتمعات العمرانية


شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي

وحددت شركة التعمير للتطوير العقاري، شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي، والتي تضمنت الآتي:

  • تحويل مبلغ وقدره 151 ألفا و500 جنيه مصري لا غير دفعة واحدة وغير مجزأة.
  • التحويل من حساب العميل أو أحد الأقارب حتى الدرجة الثانية.
  • يتحمل القائم بالتحويل العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكي إلى رقم الحساب رقم الاستمارة الذي تم الحصول عليه بالخطوة السابقة ببنك التعمير والإسكان فرع الدقي.
  • يُعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءً لا يتجزأ من عقد البيع ومكملان لأحكامه.
  • لا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة.
  • يقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

آخر موعد لحجز شقق على هيئة المجتمعات العمرانية

وحددت وزارة الإسكان آخر موعد لحجز شقق هيئة المجتمعات العمرانية، والتي أعلنت شركة التعمير للتطوير العقاري إتاحتها، على أن يكون 3 أكتوبر المقبل هو الموعد الأخير لتلقي الطلبات الخاصة بالمواطنين، وذلك بعد فتح باب التسجيل من خلال الرابط المذكر أعلاه بداية من اليوم.

search