الأحد، 22 سبتمبر 2024

02:23 م

بعد التتويج بالدوري.. لاعبو الأهلي: خلصنا احتفالات ونركز على "السوبر"

من احتفال إمام عاشور مع الجماهير

من احتفال إمام عاشور مع الجماهير

هيثم موسى

A A

توج النادي الأهلي مساء أمس السبت بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 44 في تاريخه، خلال احتفالية ضخمة نظمتها رابطة الأندية بالتعاون مع اتحاد الكرة المصري على ستاد القاهرة الدولي. 

وشهدت الاحتفالية حضور عدد كبير من جماهير القلعة الحمراء، وسط أجواء مبهجة وحماسية.

وقررت رابطة الأندية واتحاد الكرة المصري تسليم درع الدوري للنادي الأهلي عقب انتهاء مباراته أمام فريق جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وقد فاز الأهلي في المباراة بنتيجة 3-0، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي أُقيمت في كينيا، مما ضمن للفريق التأهل إلى دور المجموعات من البطولة الأفريقية رسميًا.

من احتفالية الأهلي بالدوري رقم 44 

فرحة اللاعبين بالتتويج والتأهل

أعرب لاعبو النادي الأهلي عن سعادتهم الغامرة بالتتويج بلقب الدوري في موسم طويل وشاق، شهد تلاحمًا في المباريات، بجانب التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. 

 احتفالية الأهلي بالدوري رقم 44 

وفي تصريحات إعلامية، عبر اللاعبون عن أملهم في تحقيق مزيد من البطولات وإسعاد جماهيرهم الوفية، لا سيما مع الاستعداد لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي التي ستقام يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

وسام أبو علي: التتويج يعكس جهد الجميع

أكد الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق، في تصريحاته الإعلامية، أن التتويج بالدوري المصري يعكس الجهد الجماعي للفريق طوال الموسم. 

الأهلي 

وأضاف أن الأهلي يطمح في التتويج بكأس السوبر الأفريقي، مشيرًا إلى سعادته بما يقدمه مع النادي في هذه المرحلة الهامة.

حسين الشحات: نطمح للفوز بالسوبر الأفريقي

من جانبه، قال حسين الشحات، جناح الأهلي، إن الفريق يأمل في تحقيق بطولة السوبر الأفريقي يوم الجمعة القادم لإسعاد جماهير النادي في كل مكان. 

وأضاف: "إن شاء الله ربنا يكرمنا في الفوز بالسوبر، والجميع هنا يعمل من أجل تحقيق الألقاب".

إمام عاشور: الجمهور هو الداعم الأساسي

أشاد إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي، بالدور الكبير الذي لعبه جمهور الأهلي في دعم الفريق خلال الموسم. وأكد أن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير. 

إمام عاشور ومروان عطية 

وأضاف: "إن شاء الله نفوز بالسوبر الأفريقي أمام الزمالك، واليوم انتهينا من الاحتفالات وبدءًا من الغد سيكون تركيزنا بالكامل على مباراة السوبر".

أحمد نبيل كوكا: السوبر أمام الزمالك له حسابات خاصة

وجه أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الأهلي، تهنئة خاصة لجماهير النادي بمناسبة التتويج بالدوري، مشيرًا إلى أن الاحتفال جاء في توقيت مثالي وسط حضور جماهيري كبير. 

كوكا يحتفل بالدوري رفقة أصدائه 

وأوضح أن الفريق أغلق صفحة الدوري وتركيزه الآن منصب بالكامل على كأس السوبر الأفريقي، خاصة أن المباراة ستكون أمام الزمالك، المنافس التقليدي، مما يجعل اللقاء له طابع خاص وحسابات مختلفة.

يحيى عطية الله: سعيد بأول بطولة مع الأهلي

علق المغربي يحيى عطية الله، لاعب الأهلي الجديد، على تتويجه بأول بطولة له مع الفريق، معربًا عن سعادته بما قدمه في أول مباراتين له أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا. 

وقال: "حضرت إلى الأهلي من أجل حصد البطولات، وأتمنى أن نفرح جماهيرنا بتحقيق كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة القادم".

يحيى عطية الله 

وأضاف عطية الله: "أشكر جماهير الأهلي ولاعبي الفريق على الدعم والمساندة منذ وصولي للنادي".

مروان عطية: الموسم كان صعبًا ولكن الجهد أثمر عن بطولات

أشار مروان عطية، لاعب وسط الأهلي، إلى أن التتويج ببطولة الدوري كان تكليلًا للمجهود الجبار الذي تم بذله خلال الموسم. 

وأضاف: "الموسم كان صعبًا، ولكن الحمد لله أننا استطعنا إسعاد جماهيرنا بتحقيق الدوري. نأمل الآن في الفوز بالسوبر الأفريقي وتحقيق فرحة أخرى للجماهير".

عمر الساعي: سعيد بأول بطولة مع الأهلي

أعرب عمر الساعي، الوافد الجديد للنادي الأهلي من الإسماعيلي خلال سوق الانتقالات، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بأول بطولة له مع الفريق. 

وقال الساعي: "سعيد جدًا بوجودي مع الأهلي وتحقيق بطولة الدوري. هذه البداية بالنسبة لي وأتطلع لتحقيق المزيد من البطولات مع الفريق".

يوسف أيمن: جماهير الأهلي الداعم الأكبر

في تصريحاته بعد التتويج، تحدث يوسف أيمن، لاعب الأهلي الجديد، عن فخره بالمشاركة في هذا الإنجاز الكبير، مشيرًا إلى أن جماهير الأهلي كانت وما زالت الداعم الأكبر للفريق. 

وقال: "كنت واحدًا من اللاعبين الناشئين في الأهلي، وأتمنى أن تكون الفترة القادمة مليئة بالنجاحات والبطولات".

كما أكد أيمن أنه يفتقد زميله السابق محمد عبد المنعم، الذي رحل إلى نيس الفرنسي، ولكنه متفائل بمستقبل الفريق وتحقيق المزيد من الألقاب.

الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الأفريقي

بعد الاحتفالات الصاخبة بالتتويج بلقب الدوري، يضع النادي الأهلي نصب عينيه مواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل. 

ويسعى الفريق لتحقيق اللقب لإسعاد جماهيره ومواصلة سلسلة الانتصارات والبطولات.

search