الإثنين، 23 سبتمبر 2024

07:17 ص

بعد تصريحاتها عن شرب المياه.. سماح أنور: ندمت على صراحتي الزائدة

الفنانة سماح أنور

الفنانة سماح أنور

هناء سلامة

A A

أعربت الفنانة سماح أنور عن استيائها من الانتقادات التي تعرضت لها بسبب تصريحاتها الأخيرة حول عدم شرب الماء، مشيرة إلى أنها ندمت على مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية مع الجمهور. 

وأكدت سماح أنور، في لقاء لها عبر برنامج "عرب وود"، أن الناس غالًا ما يركزون على مثل هذه التصريحات فقط لإلقائها في وجه الشخص لاحقًا دون تفكير.

وأوضحت أنور أنها تشرب الماء، لكن تفضل تناوله كمشروب دافئ مثل الشاي، القهوة، أو العصائر. 

وأضافت أنها تأمل من الجمهور أن يركز على حياته الشخصية بدلاً من الانشغال بحياة الآخرين وانتقادهم.

نبذة عن سماح أنور

ولدت سماح أنور في 22 أبريل 1965، وتخرجت من كلية الآداب بجامعة القاهرة. 

اشتهرت خلال فترة الثمانينات بتقديم أفلام الفنون القتالية التي نالت شهرة واسعة في تلك الفترة.

أعمالها الفنية

قدمت سماح أنور العديد من الأفلام المتميزة، منها "دموع الشياطين"، "الكلبشات"، "نساء صعاليك"، "شياطين الشرطة"، "بنت مشاغبة جدا"، "الذئب"، و"الراية الحمراء"، وجميعها تنتمي إلى نوعية أفلام الأكشن. 

وبسبب أدوارها الجريئة، أطلق عليها الجمهور لقب "الفتاة المسترجلة"، وهو ما علقت عليه قائلة: "مسترجلة يعني إيه؟ بحلق دقني الصبح؟ أنا مش فهماه، ولم أقدم دورًا يعبر عني حتى الآن، رغم أنني أحب الاختلاف ولدي أحلام وأفكار، رغم كسلي".

ذئاب الجبل

يُعد مسلسل "ذئاب الجبل" من أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها سماح أنور، حيث تم عرضه لأول مرة عام 1992. 

تناول المسلسل بعض الموروثات والعادات السيئة في الصعيد المصري، مثل العصبية القبلية. وقد تمثل الشر في شخصية علوان أبو البكري، التي جسدها الفنان الراحل عبد الله غيث.

المسلسل من تأليف محمد صفاء عامر وإخراج مجدي أبو عميرة، وشارك في بطولته نخبة من الفنانين، مثل حمدي غيث، أحمد عبد العزيز، شريف منير، وائل نور، وعبد الله محمود.

search