الأحد، 22 سبتمبر 2024

07:24 م

دوام البنوك اليوم الوطني الـ 94 في السعودية.. بيان رسمي

دوام البنوك اليوم الوطني الـ 94

دوام البنوك اليوم الوطني الـ 94

يتساءل الكثيرون في السعودية عن موعد دوام البنوك اليوم الوطني الـ 94، ويستعرض "تليجراف مصر"، تفاصيل الإجازة في السطور التالية.

دوام البنوك اليوم الوطني الـ 94 في السعودية

دوام البنوك اليوم الوطني الـ 94 في السعودية

وفيما يتعلق بـ دوام البنوك اليوم الوطني الـ 94 في السعودية، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، موعد إجازة اليوم الوطني السعودي للقطاعين الخاص وغير الربحي، حيث تأتي في يوم الاثنين الموافق 20 ربيع الأول 1446، و23 سبتمبر 2024، على أن يكون دوام البنوك في صباح يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر.

وتأتي تلك الإجازة وفقًا للمادة 24 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل، وعلى كل صاحب عمل التقيد بما ورد بالفقرة الثانية من هذه المادة، حسبما أفادت الوزارة.

دوام البنوك اليوم الوطني الـ 94 في السعودية

إجازة اليوم الوطني السعودي الـ 94

وبالنسبة إلى إجازة اليوم الوطني السعودي الـ 94، فتأتي في يومي 22 و23 سبتمبر الجاري، وتكون عطلة رسمية لموظفي الدولة، وتمتد الإجازة إلى أربعة أيام متتالية، إذ تتزامن مع العطلات الأسبوعية في يومي الجمعة والسبت.

وتكون بداية الإجازة في يوم الجمعة 20 سبتمبر وتستمر حتى الاثنين 23 سبتمبر، ويعاود الموظفون العمل يوم الثلاثاء 24 سبتمبر، وفقًا لما أعلنته وزارة الموارد البشرية السعودية.

شعار اليوم الوطني السعودي 2024

ويُتاح تحميل شعار اليوم الوطني السعودي 2024، بجانب تحميل صور القادة، وتطبيقات الشركات، وتطبيقات الإعلانات الداخلية والخارجية، فضلًا عن تطبيقات المنتجات، عبر الرابط التالي من هــنــا، من خال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط تحميل شعار اليوم الوطني السعودي 2024 الموجود أعلاه.
  • الضغط على شعار اليوم الوطني السعودي الـ94 أسفل الصفحة.
  • الضغط على الملف الذي حملته.
  • الدخول على ملف الـ“logo”.
  • من ملف الـ“logo”، ادخل على ملف RGB.
  • ادخل على ملف “ND 94-logo-RGB”.
search