الأحد، 22 سبتمبر 2024

03:26 م

تريزيجيه الريان ضد حمدي الوكرة.. صدام مصري على الأراضي القطرية

تريزيجيه

تريزيجيه

هيثم موسى

A A

تقام اليوم مواجهة خاصة بين الثنائي حمدي فتحي لاعب الوكرة، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب الريان، في الأراضي القطرية، ضمن منافسات بطولة الدوري القطري. 

ويحل فريق الوكرة بقيادة حمدي فتحي ضيفًا على الريان، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري القطري. 

موعد مباراة الريان والوكرة في الدوري القطري

ومن المقرر أن تقام مباراة الريان والوكرة في تمام السابعة مساء اليوم، على استاد "أحمد بن علي"، في الجولة الخامسة من الدوري القطري. 

ترتيب الريان والوكرة في الدوري القطري

ويحتل الريان صاحب الأرض، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري القطري رصيد 6 نقاط من خلال 4 مباريات لعبها إذ فاز في 2 وخسر في 2، بينما تراجع الوكرة للمركز السابع بترتيب الدوري القطري حاليا برصيد 5 نقاط، من تعادلين وفوز وحيدة وخسارة. 

الريان يتسلح بالأرض والجمهور 

ويسعى الريان بقيادة محمود حسن تريزيجيه إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لحصد الثلاث نقاط والارتقام إلى المراكز المتقدمة في الدوري القطري. 

تريزيجيه يصنع ويسجل في أول مباراة 

وفي أول مشاركة لـ تريزيجيه مع الريان، حقق فوزًا غاليًا على نظيره الشحانية برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري القطري، في ليلة شهدت تألق النجم المصري. 

وشهدت المباراة تسجيل تريزيجيه في أول مشاركاته مع الفريق، وصناعة هدفين، ليحسم الفوز لفريقه، الذي ارتفع رصيد إلى النقطة السادسة بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري القطري.

أهداف مباراة الريان والشحانية

افتتح الفرعون المصري محمود حسن تريزيجيه أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة من تسديدة قوية، وفي الدقيقة التاسعة، أضاف روجر جيديش الهدف الثاني، وفي الدقيقة 17 تمكن جوليان دي سارت من تسجل الهدف الثالث للريان القطري، من صناعة تريزيجيه.

search