الأحد، 22 سبتمبر 2024

06:16 م

الاعتداء على طفل.. تغيب الفنان محمد رمضان ونجله عن جلسة التحقيق

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

محمد العبساوى -عمر أيمن

A A

تغيب الفنان محمد رمضان ونجله اليوم، عن جلسة التحقيق المتعلقة بالتعدي على طفل داخل "نادي نيو جيزة" بمدينة 6 أكتوبر.

وصرح أحمد مختار، محامي الطفل المعتدى عليه لـ"تليجراف مصر" بأن جهات التحقيق استمعت، أمس 21 سبتمبر، لأقوال الطفل المجني عليه ووالدته، بالإضافة إلى سماع أقوال الشهود في الواقعة.

وأضاف مختار، أن التحقيقات قد أسفرت عن استدعاء الفنان محمد رمضان ونجله لجلسة تحقيق عاجلة يوم 22 سبتمبر لسماع أقوالهما حول الواقعة.

من جانبه، كشف محمد سالم، والد الطفل المعتدى عليه في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن مشاجرة وقعت بين نجله ونجل الفنان، مما دفع الأخير للاستعانة بوالده، مشيرا إلى أن محمد رمضان قام باقتياد نجله إلى مكان يوجد فيه نجل الفنان واعتدى عليه.

وأكد والد الطفل، أن ابنه يمر بحالة نفسية سيئة للغاية نتيجة الحادث، مشددًا على عدم وجود نية للصلح في الوقت الحالي.

محضر ضد نجل محمد رمضان

كانت ولية أمر طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، حررت بلاغًا ضد الفنان محمد رمضان، تتهمه فيه بالتعدي بضرب على ابنها والتسبب في إصابته.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة بتلقي مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، مفاده ورود بلاغ لمفتش مباحث أكتوبر العقيد أحمد أبو بكر، من رولا عبدالله، مديرة بشركة إعلانات وبصحبتها ابنها عمر محمد (11 سنة)، تتهم فيه نجل الفنان محمد رمضان بالتعدي بضرب ابنها.

وأكدت والدة الطفل المتضرر من نجل محمد رمضان، في بلاغها، أن الثاني تشاجر مع ابنها وضربه على وجهه، الأمر الذي تسبب في إصابته بكدمة.

وأضافت في بلاغها، أن الفنان محمد رمضان شاهد نجله وهو يعتدي على ابنها ولم يردعه عن تصرفه السيء، وتولت النيابة التحقيق.

search