الأحد، 22 سبتمبر 2024

08:26 م

بعد العروض المغرية.. مرموش يكشف موقفه من الرحيل عن فرانكفورت

عمر مرموش

عمر مرموش

هيثم موسى

A A

كشف عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، موقفه من الرحيل عن ناديه، خلال الفترة المقبلة، بعد تلقيه عدة عروض مغرية.

وقال مرموش خلال تصريحات نقلتها صحيفة "كيكر الألمانية": "نحن مثل عائلة كبيرة بالطبع، نجري دائمًا محادثات جيدة وأشعر براحة هنا".

وأضاف: "هناك دائمًا اهتمام من بعض الأندية الأخرى.. لكن الشعور الذي انتابني هنا مع الفريق والمدرب والموظفين لا يوصف.. و هذا ما ألهمني للبقاء هنا مع فرانكفورت". 

وقاد مرموش، فريقه فرانكفورت، للفوز على ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين دون رد، على ملعب "دوتش بانك بارك"، في الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا".

وشهد تشكيل فرانكفورت وجود النجم المصري عمر مرموش، على رأس الهجوم ضد مونشنجلادباخ في البوندسليجا.

عمر مرموش

ورفع مرموش عدد أهدافه مع فرانكفورت إلى 21 هدفًا فضلا عن صناعة 9 أهداف بإجمالي 30 مساهمة خلال 46 مباراة في جميع المنافسات.

أرقام مرموش هذا الموسم 

ونجح مرموش هذا الموسم مع فرانكفورت في تسجيل 4 أهداف، في منافسات الدوري الألماني، ليصبح ثاني هدافي البوندسليجا خلف مهاجم بايرن ميونخ هاري كين.

ليفربول يراقب مرموش

وفي السياق ذاته، كشفت تقارير صحفية، اهتمام نادي ليفربول بالتعاقد مع عمر مرموش، لاعب فريق فرانكفورت الألماني، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" فإن ليفربول جدد اهتمامه بالحصول على خدمات عمر مرموش في يناير المقبل.

وقالت الصحيفة، إن ليفربول قد يجد عائقًا كبيرًا في صفقة عمر مرموش، بعد اهتمام بعض الأندية الإنجليزي المنافسة على ضم اللاعب أيضًا في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن هناك اهتمامًا كبيرًا أيضًا من أندية أرسنال، توتنهام، نيوكاسل، وكريستال بالاس، للظفر بخدمات مرموش.

search