الأحد، 22 سبتمبر 2024

07:22 م

200 من غزة.. مزايا خاصة للطلاب الفسلطينيين بجامعة الأزهر

جامعة الأزهر

جامعة الأزهر

محمد لطفي أبوعقيل

A A

قال رئيس جامعة الأزهر الشريف الدكتور سلامة داود، إن 201 طالب من قطاع غزة تقدموا للتنسيق بالجامعة، ويجري العمل على تذليل العقبات أمامهم.

أضاف داود، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة تنسيق جامعة الأزهر، أنه جرى تقديم منح لـ21 طالبا من خريجي المعاهد الأزهرية، وجري توفيق أوضاع باقي الطلاب للمنح الدراسية، ويتم مخاطبة القيادة السياسية بشأن الطلاب في المراحل التعليمية قبل الجامعية القادمين من فلسطين.

المدن الجامعية

تابع، أن جامعة الأزهر قدمت كل الدعم لطلاب غزة، إذ سيرت 4 قوافل إلى فلسطين وصلت لأكثر من 100 شاحنة من تبرعات الجامعة وبالتعاون مع المجتمع المدني.

أوضح، أن شيخ الأزهر وجه بحل جميع مشكلات الطلاب الفلسطينيين والتحقق من أوراقهم وبياناتهم، لافتا إلى أن المشيخة تحملت مصروفاتهم في الجامعة، وشكلت لجنة لدراسة أحوالهم وتوفير الدعم والمساعدة لهم بشكل دائم.

رابط الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

بشأن رابط الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الذين يرغبوا في معرفة النتيجة الدخول على بوابة مصر الرقمية، والتي قام الطالب أو ولي الأمر بتسجيل البيانات الخاصة به من عليها، والتي تتيح من خلالها الجامعة أيضا معرفة الطلاب نتيجة التنسيق الخاص بهم.

من يرغب في معرفة نتيجة التنسيق الخاصة به، عليه الضغط هنــــا.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

أما عن خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024، فيمكن للطلاب وأولياء الأمور الذين يرغبوا في معرفتها اتباع عدة خطوات، حيث جاءت كالآتي:

  1. يدخل الطالب أو ولي الأمر على موقع التنسيق الإلكتروني.. اضغط هنــــا.
  2. يختار الطالب أو ولي الأمر خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية.
  3. يتم كتابة رقم جلوس الطالب والرقم السري.
  4. يتم الضغط على عرض النتيجة.
search