الأحد، 22 سبتمبر 2024

08:24 م

توبمولر: مرموش من طراز عالمي.. واهتمام الأندية بضمه "طبيعي"

مرموش

مرموش

تغزل المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت، دينو توبمولر، في النجم المصري عمر مرموش، صانع ألف فريقه، بعد تألقه اللافت في الدوري الألماني "البوندسليجا". 

وقاد مرموش، فريقه فرانكفورت، للفوز على ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين دون رد، على ملعب " دوتش بانك بارك"، في الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا".

وقال مدرب فرانكفورت: “الطريقة التي سجل بها مرموش هدفه من الطراز العالمي، اللاعب كان واضحًا أنه يرغب في البقاء وأنه يشعر براحة كبيرة هنا رغم تقديم عروض من الدوري الإنجليزي ”البريميرليج". 

وأضاف:" نظرا للجودة التي يتمتع بها فمن الطبيعي أن تهتم الأندية الأخرى، أجريت محادثات جيدة معه لتجديد عقده". 

عمر مرموش

ورفع مرموش عدد أهدافه مع فرانكفورت إلى 21 هدفًا فضلا عن صناعة 9 أهداف بإجمالي 30 مساهمة خلال 46 مباراة في جميع المنافسات.

أرقام مرموش هذا الموسم 

واستطاع مرموش هذا الموسم مع فرانكفورت تسجيل 4 أهداف، في منافسات الدوري الألماني، ليصبح ثاني هدافي البوندسليجا بعد مهاجم بايرن ميونخ هاري كين.

ليفربول يراقب مرموش

وفي السياق ذاته، كشفت تقارير صحفية، اهتمام نادي ليفربول بالتعاقد مع عمر مرموش، لاعب فريق فرانكفورت الألماني، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" فإن ليفربول جدد اهتمامه بالحصول على خدمات عمر مرموش في يناير المقبل.

وقالت الصحيفة، إن ليفربول قد يجد عائقًا كبيرًا في صفقة عمر مرموش، بعد اهتمام بعض الأندية الإنجليزي المنافسة على ضم اللاعب أيضًا في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن هناك اهتمامًا كبيرًا أيضًا من أندية أرسنال، توتنهام، نيوكاسل، كريستال بالاس، للظفر بخدمات مرموش.

search