الإثنين، 23 سبتمبر 2024

07:27 ص

"مذبحة أنطونيادس".. لعنة "قطط وكلاب" تطارد تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

يبدو أن الفنان تامر حسني سيكون على موعد مع مواجهة المهتمون بحقوق الحيوان، خصوصا القطط والكلاب، بعد إعلان مشاركته في حفل غنائي بأحد الأماكن الشهيرة في الساحل الشمالي.

تامر حسني كان أحيا حفلا بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية، بالغناء أمام العديد من أبناء الجالية في مصر، أقيم بمنتجع مراسي بالساحل الشمالي، وشارك متابعيه عبر "إنستجرام" مجموعة من صوره.

الحفل جذب العديد من أبناء الجالية السعودية

بعد حفل اليوم الوطني السعودي، كشف تامر حسني عن تفاصيل حفل جديد، 18 أكتوبر المقبل، في حديقة “أنطونيادس” بالإسكندرية، ما عرضه لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مهاجمو تامر حسني، ربطوا بين اسمه وما أثير حول قتل أعداد كبيرة من الكلاب والقطط في حديقة “أنطونيادس”، المقرر أن تستضيف حفله الشهر المقبل.

دشن متعاطفون مع القطط والكلاب الضالة هاشتاج “مقاطعة حفلة أنطونيادس” للمطالبة بوقف قتل الحيوانات بالحديقة، ظهرت تحته صور لكلاب ميتة، قالوا إنها قتلت ضمن ما وصف بحملة تطهير وتنظيف في الحديقة استعدادا لاستضافة الحفل.

تامر حسني خلال الحفل

أزمة الكلاب والقطط

لم يُعلق تامر حسني على الأمر حتى الآن، فيما هاجمه متابعون بترك تعليقات عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

أزمة كبيرة يتعرض لها تامر حسني بسبب حفل الإسكندرية


مطعم جديد

قبل أيام، احتفل الفنان تامر حسني بافتتاح مطعمه الجديد، الذي يحمل اسم ابنه "آدم"، بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور عدد من النجوم.

شهد حفل الافتتاح حضور عدد من نجوم الفن، منهم باسم سمرة، وهنا الزاهد، وآيتن عامر، ورانيا منصور، وعلي ربيع، بالإضافة إلى طليقته بسمة بوسيل.
 

search