الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

الأزرق العاكس يكتسح.. موضة طلاء الأظافر لـ2024

مانيكير أزرق لامع

مانيكير أزرق لامع

إسراء عبدالفتاح

A A

تبحث السيدات والفتيات دائما، عن كل ما يخصّ الجمال والأناقة، سواء كان مرتبطا بالبشرة أو الشعر أو الموضة، ومن ضمن ما تبحث عنه موضة "طلاء الأظافر".
 بحسب موقع "harpersbazaar"، هناك اتجاهات حددها الخبراء من الممكن أن نراها خلال العام الجاري، لتكون موضة 2024 في طلاء الأظافر.

مجوهرات أظافر

يتوقع خبراء التجميل أن تتضمن أحدث إصدارات فن الأظافر المجوهرات اللامعة، التي من المتوقع أن تتكون من بعض الزخارف المختلفة واللؤلؤ.

زادت عمليات البحث عن "جمالية القوس"، وهو من ضمن الأشكال التي تضعها المرأة على أظافرها بنسبة 55%، بالإضافة إلى “الأقواس الصغيرة”، والتي تحتوي على ورقة ملصقات الأظافر، ومنها الورود والكعك وجميع أنواع الزخارف اللطيفة التي يمكنك وضعها على طلاء أظافرك.

مجوهرات أظافر

زرقاء لامعة

من ضمن الاتجاهات التي من المتوقع أن تكتسح الأسواق خلال العام الجاري، هو موضة "أظافر زرقاء لامعة"، وهو ما يطلق عليه "لون بانتون".

أظافر زرقاء لامعة

زادت عمليات البحث عن هذا اللون عبر المواقع المختلفة من الفتيات والسيدات على مدار الفترة الماضية، بنسبة 26%، معللين اختيار هذا اللون، تحديدا، بأن أي لون أزرق يناسب الموضة، لكن هذا اللون الأزرق الداكن العاكس سيساعدك على إبراز جمال الفتيات والسيدات في موضة العام الجديد.

مانيكير الرسم الفرنسي

يعتبر مانيكير الرسم الفرنسي، وهو ما يعرف في مجتمع السيدات بـ"رسمة الفرينش"، من ضمن الاتجاهات المتوقعة خلال العام الجاري، حيث ابتكر خبراء التجميل نسخة من المانيكير الفرنسي حديثة وغير متوقعة.

وليس فقط الرسم الفرنسي هو الموضة الوحيدة التي من المتوقع لها العودة، ولكن الأظافر القصيرة، عادت من جديد وعاد الشكل المربع، وهو شكل هجين بين الأظافر المربعة والبيضاوية، ويبدو رائعًا مع الأظافر الطبيعية غير الطويلة.

 
search