الإثنين، 23 سبتمبر 2024

04:26 ص

الزمالك يستخرج تأشيرة فتوح استعدادا للسوبر الأفريقي (تفاصيل)

أحمد فتوح

أحمد فتوح

استقر نادي الزمالك على سفر أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى السعودية يوم الثلاثاء المقبل مع فريقه الذي يستعد للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر الجاري.

ويتجه فتوح مع بعثة الأبيض رغم الظروف القانونية التي يمر بها، حيث كان قد ارتكب حادث دهس لأحد أفراد الشرطة على طريق الساحل الشمالي، وتم إخلاء سبيله بكفالة قدرها 50 ألف جنيه على ذمة القضية، على أن تستأنف محاكمته يوم 22 أكتوبر المقبل.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أن فتوح لم يصدر ضده أي حكم قضائي حتى الآن، مما يمنحه الحق في السفر مع فريقه خارج البلاد.

سفر فتوح لدعم الزمالك

وتعد رغبة فتوح للسفر مع الزمالك دعما لفريقه قبل مواجهة حاسمة ومصيرية أمام الغريم التقليدي الأهلي، حيث إنه لن يشارك في المباراة ولن يدخل قائمة اللقاء نظرًا لعدم جاهزيته البدنية. 

واستخرج مسؤولو نادي الزمالك تأشيرة سفر فتوح إلى السعودية، إلا أن القرار النهائي يحسم غدًا بسفر اللاعب من عدمه، لكن النسبة الأكبر حتى الآن هي سفره مع الأبيض بعد غد الثلاثاء.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المنقضي على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، بينما يشارك الأهلي باعتباره المتوج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، في السوبر الإفريقي المقرر إقامته على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي، برصيد 8 ألقاب، ثم يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه مازيمبي برصيد 3 بطولات.

search