الجمعة، 25 أكتوبر 2024

09:29 م

صلاح محسن: الزمالك فاوضني.. وهذا سر رحيلي عن الأهلي

صلاح محسن

صلاح محسن

أعرب صلاح محسن مهاجم المصري البورسعيدي، عن سعادته بتأهل فريقه إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما كشف عن تفاصيل عديدة أبرزها اهتمام الزمالك بالحصول على خدماته بعد رحيله من الأهلي.

وقال "صلاح" في تصريحات مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "أشعر بسعادة وارتياح داخل المصري البورسعيدي خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "الزمالك طلب ضمي خلال الفترة الماضية ولكن المصري البورسعيدي متمسك باستمراري مع الفريق ولا يوجد لدي أي أزمة في ظل العلاقة القوية مع مسؤولي النادي البورسعيدي".

وأكمل: "الزمالك فريق كبير وشرف لأي لاعب ارتداء القميص الأبيض".

وتابع: "قضيت في الأهلي 6 سنوات، وقدمت مستويات جيدة للغاية، وفضلت الرحيل عن الأحمر بعدما علمت بخروجي من حسابات الجهاز الفني".

وأردف: "الجهاز الفني للأهلي أخطرني أني اللاعب رقم 5 في ترتيب المهاجمين بعد وسام أبو علي وأنطوني موديست ومحمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو، ولذلك فضلت الرحيل للحصول على فرصة لعب وإثبات لقدراتي وإمكانياتي الفنية".

وواصل: "الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقد جلسة معي وترك لي حرية الرحيل أو الاستمرار مع الأحمر، خاصة وأن عقدي كان يتبقى فيه موسمين".

وأكد: "المصري تعاقد معي بمقابل مادي وليس في صفقة انتقال حر كما أشيع خلال الفترة الماضية".

وعن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي قال صلاح محسن: "لقاء قوي وخارج التوقعات وكل فريق سيبحث عن التتويج باللقب وإسعاد جماهيره ونسبة فوز أي فريق لا تتخطى الـ50%".

وتابع: "وسام أبو علي مهاجم الأهلي قدم مستويات رائعة واستطاع أن يقدم أوراق اعتماده لدى جماهير الأحمر خلال الشهور الماضية، كما أن سيف الدين الجزيري من المهاجمين المميزين والثنائي على مستوى عال".

واختتم: "علاقتي جيدة جدا مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وأرى أني أستحق التواجد في قائمة الفراعنة خلال الفترة القادمة".

search