الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

كولر يمتص غضب أكرم توفيق بـ"حقه الأصيل"

كولر

كولر

محمود حسن

A A

 عقد المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، جلسة خاصة مع أكرم توفيق، ظهير أيمن الفريق، احتوى فيها غضب اللاعب الذي خرج من حسابات الجهاز الفني طوال الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر بالأهلي لـ"تليجراف مصر" أن أكرم توفيق كان غاضباً بشدة من كولر الذي أبعده عن المشاركة مع الفريق في مباريات مونديال الأندية الأخير باستثناء لقاء فلومينينسي البرازيلي بنصف نهائي كاس العالم للأندية الذي بدأ فيه أساسيا، ثم مباريات كأس السوبر المصري، قبل أن يفقد مكانه في القائمة النهائية للمنتخب الوطني التي تخوض كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

حسب المصدر، أكد مارسيل كولر لظهير الأهلي الأيمن أن استبعاده من المباريات لا يقلل منه ولا من احترام الجهاز الفني له كلاعب يملك إمكانات كبيرة، لكن ظروف المباريات تحتّم عليه كمدير فني إجراء بعض التعديلات على تشكيلة الفريق، وهو حق أصيل له، الأمر الذي تفهّمه اللاعب ووعد المدرب بأن يكون دائما على أتم جاهزية لتقديم مستويات قوية مع الفريق.

تابع أن وجود أكرم توفيق في قائمة منتخب مصر الأولية لأمم إفريقيا، جعله يحلم بأن يتواجد في القائمة النهائية، لكن هذا لم يتحقق بسبب مشاركة محمد هاني على حسابه، ما أغضبه لبعض الوقت قبل أن ينجح كولر في امتصاص غضبه، في الاجتماع الخاص به.

أرقام أكرم توفيق

شارك أكرم توفيق مع الأهلي حتى الآن في 76 مباراة سجل خلالهم هدفاً وصنع 6 أهداف في 4579 دقيقة لعب، ونجح اللاعب منذ قدومه من إنبي في التتويج مع الأهلي بعدد من البطولات أبرزها دوري الأبطال والدوري المصري والسوبر الأفريقي والسوبر المحلي.

search