الإثنين، 23 سبتمبر 2024

06:10 ص

الزمالك يجهز مفاجأتين للأهلي في السوبر الأفريقي

جوميز

جوميز

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، يجهز مفاجأتين للأهلي في لقاء السوبر الإفريقي، المقرر إقامته يوم 27 سبتمبر الجاري.

وقال "شلبي" خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "البرتغالي جوزيه جوميز يفكر في الدفع بالثنائي محمد حمدي وكونراد ميشالاك في التشكيلة الأساسية للأبيض أمام الأهلي في السوبر الأفريقي".

وأضاف: "المدرب البرتغالي أبدى سعادته بمستوى الثنائي خلال التدريبات الأخيرة، وينوي الدفع بمحمد حمدي في الجانب الأيسر مع عودة عمر جابر لمركزه الأساسي في الجانب الأيمن".

وأكمل: "كونراد ميشالاك سيتواجد في مركز الجناح المهاجم على حساب مصطفى شلبي الذي سيبقى وراقة رابحة على دكة البدلاء، مع تواجد سيف الدين الجزيري في قلب الهجوم".

موعد مباراة السوبر الأفريقي

ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المنقضي على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، بينما يشارك الأهلي باعتباره المتوج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، في السوبر الإفريقي المقرر إقامته على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي، برصيد 8 ألقاب، ثم يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه مازيمبي برصيد 3 بطولات.

search