الإثنين، 23 سبتمبر 2024

06:23 ص

الشناوي ينهي خلافه مع كولر قبل السوبر الأفريقي

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن الساعات القليلة الماضية، شهدت إسدال الستار على أزمة محمد الشناوي حارس الأهلي ومدربه السويسري مارسيل كولر.

ونشبت أزمة بين الثنائي خلال الفترة الماضية بسبب رفض "الشناوي" الجلوس على دكة البدلاء فترة مشاركة مصصطفى شوبير في التشكيلة الأساسية للأحمر.

وقال "شلبي" عبر برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ساهم في حل الأزمة بعدما عقد جلسة بين المدير الفني ومحمد الشناوي".

وتابع: “مارسيل كولر أكد لحارس الأهلي خلال الجلسة أنه غير مستاء نهائيًا وأن الأزمة انتهت برمتها بالنسبة له منذ فترة طويلة”.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المنقضي على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، بينما يشارك الأهلي باعتباره المتوج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، في السوبر الإفريقي المقرر إقامته على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي، برصيد 8 ألقاب، ثم يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه مازيمبي برصيد 3 بطولات.

search